الشباب السعودي 37 مليون دولار لضم اللاعب “حكيم زياش”

مايو2,2024
IMG 20240502 182430 026

مع الحدث

في خطوة هامة تهدف



إلى تعزيز صفوفه وتعزيز مكانته في المنافسات المحلية والقارية، يسعى فريق الشباب السعودي إلى ضم أحد أبرز نجوم كرة القدم العالمية، الدولي المغربي حكيم زياش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقًا لتقارير نشرتها صحيفة “الصباح” التركية، فإن إدارة الشباب السعودي تبدي اهتمامًا كبيرًا بضم زياش، الذي أبدى تألقًا لافتًا مع فريقه الحالي غلطة سراي التركي.

وتشير المعلومات إلى أن الشباب تعتزم تقديم عرض يضم راتبًا إجماليًا يبلغ 37.5 مليون يورو للنجم المغربي، مع توقيع عقد لمدة سنتين ونصف السنة.

وعبر مصدر مطلع، أكد أن مسؤولي الفريق السعودي يعملون بجدية على إتمام هذه الصفقة، خصوصًا بعد الموسم الإيجابي الذي قدمه زياش مع غلطة سراي في المسابقات المحلية ودوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن زياش قد شارك في 19 مباراة مع فريقه الحالي هذا الموسم، حيث سجل 6 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية العالمية.

وفي سياق متصل، أكدت تقارير إعلامية سابقة أن غلطة سراي قد فعلت بند شراء عقد زياش من نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد تألقه اللافت مع الفريق التركي.

بالنظر إلى هذا الاهتمام الكبير بخدمات زياش، يبدو أن المشجعين متحمسون لرؤية إضافة هذا اللاعب البارع إلى صفوف فريقهم، والذي قد يمثل إضافة قوية ومميزة في الموسم القادم.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *