المكتب الوطني للمطارات يخلق الحدث…

أبريل8,2024
IMG 20240408 WA0043

متابعة حسيك يوسف 

نظم المكتب الوطني للمطارات ، دوريات في مختلف الانواع الرياضية للنساء و الرجال في إطار الأنشطة الاجتماعية التي تؤسسها مديرية الرأسمال البشري ، حيت أكدت اسماء الكوهن مديرة الرأسمال البشري على أن هاته المسابقات الرياضية وسيلة للتواصل بين المستخدمات و المستخدمين وفرصة للمنافسة و التحصيل الرياضي بين مكونات المؤسسة ومطاراتها وذلك تحت توصية السيدة المديرة العامة حبيبة لقلالش .

IMG 20240408 WA0044

ويشار الى ان المنافسات السالفة الذكر تم تنظيمها بالمركز الرياضي لتيط مليل الذي يتوفر على بنية تحتية مهمة سهلت الممارسة في اريحية تامة حيت تم توفير الدعامات اللوجيستيكية و البشرية لإنجاح هذا الحدت في هذا الشهر الفضيل ، حيت تمت مشاركة اكتر من 400 مشارك في مختلف الانواع الرياضية ( كرة الطاولة ، كرة القدم ، كرة المضرب ، الكرة الحديدة و فنون الحرب).

IMG 20240408 WA0042

ومن جهة أخرى أكد محمد ابن كيران رئيس قطاع الأعمال الاجتماعية و شؤون الموظفين أن هاته الدوريات تنظم بشكل اعتيادي كل سنة بين مختلف المديريات في جو من الاحتفالية و تحت شعار ” العقل السليم في الجسم السليم” لربط اواصر المحبة و الوصال بين جميع المستخدمات و المستخدمين.

IMG 20240408 WA0041

وفي الاخير تم توزيع الجوائز على مختلف الفائزين و المشاركين وتم تكريم العديد من الوجوه الرياضية للمكتب الوطني للمطارات، ليضرب الجميع موعدا في النسخة المقبلة ان شاء الله.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *