أخر الأخبار
الأربعاء. مايو 8th, 2024

ايمان غصين الشخصية المثالية العربية لعام2021

أغسطس13,2021
IMG 20210813 WA0102

اختار مجلس الشباب التونسي برئاسة الدكتور جلال الطويهري الدكتورة اللبنانية ايمان غصين رئيسة المجلس الانمائي العربي للمراة والاعمال وصاحبة مبادرة بصمة قائدة الشخصية العربية المثالية لعام 2021م

ويأتي هذا الترشيح تقديرا للدور الكبير والجهود القيمه التي قامت بها الدكتورة غصين طوال السفارة الماضية وبصمتها المشرفة في العمل المجتمعي والانساني ودعم المرأة العربية.

ويأتي هذا الاختيار بالتزامن مع يوم الشباب العالمي الذي يصادف الثاني عشر من شهر اغسطس من كل عام منذ ان اعتمد رسميا من هيئة الامم المتحدة في عام ١٩٨٥م.

ويعتبر مجلس الشباب التونسى احد المنتديات الدولية للسلام والدفاع عن حقوق الانسان ونبذ العنف والتطرف وفض النزعات الدولية بالطرق السلمية.

وتجدر الاشارة ان يوم الشباب الدولي يقام سنويا في الثاني عشر من أغسطس لتركيز اهتمام المجتمع الدولي بقضايا الشباب والاحتفاء بإمكانياتهم باعبارهم شركاء في المجتمع العالمي المعاصر..

ويقام خلال هذا اليوم تنظيم فعاليات وأنشطة مختلفة تهدف الى دعم الشباب وزيادة الوعي لديهم من خلال اقامة برامج للعمل العالمي للشباب لتعزيز السلم والأمن ودور الشباب في مكافحة التطرف والعنف بكافة اشكاله وانواعه .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *