أخر الأخبار
الخميس. مايو 9th, 2024

بعد الهزيمة المدوية لحزب” لامبة” حال لسانهم يقول “آش تعمل يا فار قدام الكبار”

سبتمبر15,2021
WhatsApp Image 2021 09 15 at 16.10.39 e1631718874523

زكرياء اقزيز

نتائج مخيبة للامال عصفت بالحزب دو المرجعية الاسلامية في مختلف جهات المغرب و مراكش نمودجا حيت اطاح عموم المواطنات و المواطنين بمن نخر الجسد المراكشي بمعية الوباء اللعين و كلهم امل في تغيير جدري للمشهد السياسي مع بروز نخب جديدة و طاقات شابة ستقول كلمتها في التسيير في القادم من الايام .
لكن لن نمر مرور الكرام و سنعرض في مقالنا هدا انجازات المجلس الجماعي السابق لمراكش في شخص رئيسة الفقيه علنا نوفق في سرد جل التفاصيل .
بعدما اطاح الفقيه بعمدة مراكش السابقة فاطمة الزهراء المنصوري داب دراعه الالكتروني لن اقول دباب اعزكم الله حفاظا على قدر و مكانة متتبعينا كما ينعتون هم الافواه الرافضة لهم . على الغاء كل البرامج و المشاريع التي كانت قد تباناها المجلس السابق و اقبارها و الاختباء و الاحتماء وراء مشاريع مليكة محضة ضاربين نعرض الحائط الاستمرارية في الادارات العمومية و اتجهوا صوب الموظف الدي لاحول له و لا قوة ليلعبوا لعبة ضامة .طبعا من كان ندا لهم مصيره الارشيف او النقل الى مصلحة اخرى و من كان يمجدهم changement de titre الى رئيس مصلحة او في ديوان احد النواب طبعا .هنا استحضرت مقولة لرئيس مقاطعة لعب دور الاستاد و اعطى معدل صفر من عشرة لموظف كفؤ في احدى دور الشباب التابعة لمقاطعه و تحت اشرافة المباشر ناهيك عن الرفاهية و الفخامة و المكتب Cinque étoile لكل النواب و رؤساء اللجان .
اما عن التسيير فالاختباء وراء كل المشاريع الملكية اصبحت هواية لهم و يجندون طاقم متكاملا مجهزا بكاميرات رثة بالية او هواتف وضيعة ليقنعوا المراكشيون بانها انجازات محضة لهم لكن اولا يعلم هؤلاء الدخلاء ان مدينة السبعة رجال هي بلد “فليو” اذن لاداعي لان تصابو بنزلة برد عندهم .
خلاصة القول للمغرب رجالات لولاهم لنخرت كل المحن و المصائب التي مر منها العالم جسده لكن الحمد لله لنا من الكفاءات و الاطر و مراكش بنسائها و رجالها ….ما عندنا ما نديرو بالدخلاء .
امضاء:
ولد المحاميد

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *