بعد قرار الملك تسهيل إجراءات السفر ..شكرا ملكنا محمد السادس هاشتاج يغزو مواقع التواصل الاجتماعي

يونيو14,2021
jaliya sidna malik 672169410

تنفس مغاربة العالم الصعداء بعد الأوامر الملكية السامية القاضية بتسهيل إجراءات السفر للجالية المغربية وتوفير خدمات السفر بأثمنة في المتناول من شأنها أن تساهم في لقاء الجالية بعائلاتها على أرض الوطن بعد المدة الطويلة التي فرضتها الجائحة.
وكترجمة لمشاعر الفرح والاعتزاز بالدعم والعناية التي يوليها الملك محمد السادس للمغاربة في كافة بقاع العالم أطلقت الجالية وسم #شكراملكنا محمد السادس.
وقد تصدر الهاشتاج الذي أطلقه مغاربة العالم منصة التويتر وذلك ارتباطا بنسب الفرح والحماس التي خلفتها المبادرة الملكية الداعية لبلورة منظومة إجراءات سلسة تواكب إجراءات التخفيف وتخول للجالية العودة لأرض الوطن.
بدورهم عبر الفنانون المغاربة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي عن شكرهم للمبادرة الملكية كما عبروا عن فخرهم وامتنانهم للمواكبة الدائمة للملك محمد السادس وتغليبه للمقاربة الإنسانية في التعامل مع شعبه على حساب تغييب أي ربح اقتصادي.
ويسجل أنه في وقت سابق كشفت “لارام” عن ارتفاع كبير في الحجوزات للمغاربة على خطوطها مباشرة بعد بلاغ الديوان الملكي القاضي بتخفيض ثمن التذاكر الأمر الذي لقي إشادة واسعة في صفوف مغاربة العالم.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *