بعيدا عن القبعات السياسية مصلحة إقليم إنزكان ايت ملول فوق كل اعتبار .

فبراير15,2022


متابعة: حسن البيضاوي

في ظرف وجيز، وبمبادرة من السيد “إسماعيل أبو الحقوق” عامل عمالة إنزكان أيت ملول، ووقوفه بشكل مستمر وسهره على إخراج ملف هذا المشروع إلى الوجود، وبفضل اللُّحمة والتعاون والتفاهم ما بين المجلس الإقليمي لإنزكان أيت ملول ورؤساء جماعات الإقليم (إنزكان، أيت ملول، الدشيرة الجهادية، التمسية،القليعة..) بعيداً عن القبعات السياسية، واستحضارا لمصلحة الإقليم وساكنته وجماعاته ..

ترأس وزير الصحة والحماية الاجتماعية “خالد أيت الطالب”، حفل توقيع إتفاقية إطار للشراكة بشأن تأهيل القطاع الصحي بإقليم انزكان أيت ملول، حيث سيتم إنجاز و تجهيز مستشفى إقليمي بمدينة أيت ملول على مساحة 6 هكتارات و بغلاف مالي قدره 158 مليون درهم، والذي يُعد من أبرز المشاريع التي جاءت بها هذه الإتفاقية، إلى جانب تعزيز و تأهيل مجموعة من المراكز الصحية بمجموعة من الأحياء بمدن الإقليم.

هذا اللقاء الهام، عرف حضورإلى جانب السيد الوزير- كل من والي الجهة، رئيس الجهة، عامل إقليم إنزكان أيت ملول،و رئيس مجلس عمالة انزكان ايت ملول والنواب البرلمانيين ورؤساء الجماعات بالإقليم، إضافة إلى المندوب الجهوي للصحة ومدير المستشفى الإقليمي بإنزكان.

كما أنه وفي إطار المساهمة في تأهيل إقليم انزكان ايت ملول تم تنظيم جلسة ما بين برلمانيي ورؤساء جماعات الإقليم وبعض الفعاليات، تم فيها مناقشة بعض المشاريع المستقبلية مع وضع مصلحة الإقليم فوق كل اعتبار..

IMG 20220215 WA0010 2

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *