بلاغ ……مصالح امن مدينة طانطان تتمكن من إعتقال جاني يشتبه في تورطه في ارتكاب جريمة قتل بشعة في حق شاب في ظروف غامضة.

سبتمبر25,2022
FB IMG 1664143751875

مع الحدث يوسف الجهدي

في وقت قياسي وبتظافر جهود عدد من الأجهزة الأمنية تمكنت السلطات الأمنية بمدينة طانطان من تحديد هوية المشتبه الأول في ارتكاب جريمة قتل بشعة بالمدينة راح ضحيتها شاب مشهود له بالتواجد الدائم بشارع محمد الخامس والازقة القريبة منه .

وحسب مصادر مطلعة فقد اكدت المعطيات الأولية للبحث ان الجاني بعد ارتكاب جريمته استدعى سيارة نقل البضائع ” “هوندا “لابعاد جثة الضحية عن مسرح الجريمة التي اقترفها بزنقة ولاد الدليم بشارع محمد الخامس لنقلها إلى حي حديث البناء قرب مسجد الغابة.

واردفت ذات المصادر أن تواجد كيس بلاستيكي موضوع قرب مسجد الغابة استنفر المارة مما جعلهم يربطون الاتصال بعناصر الأمن، الذين حضروا في الحال ليتبين لهم أن الكيس يحتوي على جثة شاب في مقتبل العمر لتبدأ الأبحاث لتحديد هويته وهوية مرتكب هاته الجريمة ،وفي ظرف قياسي تمكنت المصالح الأمنية من القبض الجاني بداخل منزله بزنقة ولاد الدليم امتار قليلة عن شارع محمد الخامس من أجل تحديد أسباب ودوافع ارتكابه لهاته الجريمة.

فيما تم نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات والتي لا تظهر عليها أي علامات للضرب او الجرح عكس ما تم تداوله مصادر محلية أن الجثة وجدت مقطعة داخل كيس بلاستيكي .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *