بوجدور : أسرة الأمن تحتفل بالذكرى 67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني

مايو17,2023
IMG 20230517 WA0020

محمد ونتيف 

خلدت يوم أمس الثلاثاء أسرة الأمن الوطني ببوجدور الذكرى 67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني وذلك بتنظيم احتفالية بساحة عمالة إقليم بوجدور.

هذا وقد حضر مراسيم تأدية تحية العلم الوطني كاتب عام عمالة إقليم بوجدور بمعية رئيس المجلس الإقليمي لبوجدور “أحمد خيار”، والمستشار البرلماني “احمدو ادابدا” بالإضافة إلى رئيس جماعة لمسيد “علي خيا” ورئيس جماعة اجريفية “فراجي ادابدا”، وبحضور عدد من رؤساء المصالح الأمنية وفعاليات مدنية وعسكرية.

وفي كلمة افتتاحية رحب رئيس المنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور “عبد الحكيم عامر” بالحضور ليقدم بعدها عرضا حول الإدارة العامة للأمن الوطني ،مبرزا أن الذكرى 67 لتأسيس هذا الجهاز الأمني فرصة لإبراز جهود إرساء آليات الحكامة الأمنية الجيدة ، ومناسبة لاستحضار الإنجازات والتضحيات الجسيمة التي يبذلها رجال ونساء الأمن الوطني خدمة للوطن والمواطن ، مركزا على دورها البارز خلال السنة الماضية المتمثل في مواصلة إرساء آليات الحكامة الأمنية وتوطيد التخليق المرفقي وتعزيز شرطة القرب.

كما عرف الحفل فقرتين من أداء الأطفال كما تم تسليم الكؤوس والجوائز على الفائزين في دوري كرة القدم وكذا الفائزين في دوري الكرة الحديدية.

كما تم تكريم أسرة الشرطي ” الخادير” والذي رحل إلى دار البقاء قبيل أشهر.

إلى ذلك حضر عناصر الأمن الوطني ببوجدور بشتى رتبهم لهذه المناسبة.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *