بوجدور: حملة أمنية ضد الدراجات النارية المعدلة والمخالفة

IMG 20240914 WA0063

مع الحدث/ محمد ونتيف  

 

علم من مصادر محلية أنه تم عشية أمس الجمعة إطلاق حملة أمنية واسعة ضد الدراجات النارية المعدلة والتي تجوب شوارع مدينة بوجدور.

 

وحسب ما تمت معاينته فإن مختلف المصالح بالمنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور، شرعت في تنظيم حملة أمنية ضد الدراجات النارية المعدلة وكذا التي يقوم سائقوها بحركات بهلوانية و استعراضية بشوارع وأزقة المدينة والتي من خلال هذه التصرفات تشكل خطرا على المارة وكذا تعرض سلامة سائقيها للخطر.

 

هذا وقد عملت العناصر الأمنية المنتمية لمختلف المصالح بالمنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور على تشكيل دوريات ثابتة ومتنقلة للتصدي للسائقين المتهورين من أصحاب الدراجات النارية التي طالما أزعجت أصواتها وحركات سائقيها المواطن البوجدوري.

 

إلى ذلك مكنت هذه الحملة الأمنية من حجز مايفوق 12 دراجة نارية معدلة وتم وضعها بالمحجز البلدي وتحرير المخالفات لأصحابها، بالإضافة إلى تحرير مخالفات لسائقين ٱخرين لا يتوفرون على الوثائق القانونية لدراجاتهم النارية.

 

جدير بالذكر أن المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور تواصل بين الفينة والأخرى حملاتها ضد الدراجات وسائقيها المتهورين نظرا لما لها من إنعكاسات إيجابية على راحة وسلامة الساكنة البوجدورية.

IMG 20240830 WA0132

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *