أخر الأخبار
الأثنين. مايو 20th, 2024

بوجدور : عائلة “دابدا” بالصحراء المغربية تجسد روح المواطنة اتجاه ضحايا الزلزال

سبتمبر14,2023
IMG 20230914 WA0015

محمد ونتيف

انطلقت ضمن قافلة جهة العيون شاحنة كبيرة تحمل لافتة جماعة اجريفية ببوجدور محملة بالمساعدات الغذائية والاغطية إلى المناطق المتضررة من الزلزال.

وحسب المعلومات المتوفرة فإن “عمر دابدا” عضو المجلس الاستشاري الملكي للشؤون الصحراوية وأحد أعيان قبيلة الشرفاء العروسيين بالصحراء المغربية والذي يترأس إبنه ” فراجي دابدا” مجلس جماعة اجريفية قد خصص “عمر دابدا” مساعدات غذائية إضافية للمساعدات التي خصصتها جماعة اجريفية وذلك في مبادرة إنسانية تجسد روح المواطنة التي يعبر عنها “دابدا عمر” دائما عبر الإنخراط في كل المبادرات الوطنية التي تخدم المملكة المغربية.

IMG 20230914 WA0016

كما عبر “فراجي دابدا” عن حسه الإنساني لخدمة الوطن ومساندة ضحايا الزلزال وذلك من خلال إرسال شاحنة محملة بالمساعدات مؤكداً حرص الجماعة وساكنتها على الوقوف بجانب الضحايا.

كما خصص “عبد اللهي دابدا” البرلماني السابق ببوجدور ورجل أعمال بالصحراء المغربية شاحنة كبيرة محملة بالمواد الغذائية لضحايا الزلزال وهي المبادرة التي تعبر عن دعمه للوطن في هذه المحنة، حيث تم إرسال شاحنة كبيرة من إقليم بوجدور في اتجاه المناطق التي ضربها الزلزال.

وتفاعل العديد من النشطاء ببوجدور والعيون مع المبادرة التي قام بها “عمر دابدا” وابنه “فراجي” وكذلك “عبد اللهي دابدا” والتي تجسد وقوف عائلة “دابدا” بالصحراء المغربية مع رعايا جلالة الملك محمد السادس نصره الله في كل محنة، وعبروا عن حرصهم لتنفيذ التعليمات الملكية السامية والدفاع عن المملكة المغربية بالغالي والنفيس.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *