تعزية ومواساة …. في وفاة أخت الزميل إبراهيم كرو مدير نشر جريدة الحدث الآن رحمها الله

أكتوبر30,2023
IMG 20231030 WA0033

مع.الحدث الإدارة

“ياأَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي “… صدق الله العظيم.

ببالغ الأسى والحزن تلقينا قبل لحظات نبأ وفاة المشمولة برحمة الله وغفرانه أخت الزميل إبراهيم كرو مدير نشر جريدة الحدث الآن بعد صراع مرير مع المرض .

وبهذا المصاب الجلل الذي لاراد لقضاء الله له يتقدم الطاقم الإداري والصحفي والتقني لمؤسسة CMA média وجريدة مع الحدث ، بأسمى عبارات التعازي والمواساة لأسرة الفقيدة الصغيرة و الكبيرة سائلين المولى جل وعلا أن يتغمدها بواسع رحمته ، ويسكنها فسيح جناته بجوار الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وان يلهم ذويها وكل من تأسف لفراقها جميل الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل .

كما نسأل المولى العلي القدير أن يغفر للفقيدة ويرحمها ، ويكرم مثواها ، ويوسع مدخلها وأن يجازيها بالحسنات إحسانا، وعن السيئات عفوًا وغفرانا .. وأن يغسلها بالماء والثلج والبرد، وأن ينقيها من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. وأن يخلف عليها بدار خير من دارها، وأهلا خير من أهلها.انه سميع مجيب الدعاء آمين يارب العالمين.

“إنا لله وإنا إليه راجعون.”

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *