جامعة الحسن الأول بسطات تُعلن عن إطلاق النسخة الثانية من مبادرتها التضامنية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، حيث تتهدف هذه المبادرة إلى تقديم الدعم والمساعدة للمناطق المتضررة من زلزال الحوز

مارس21,2024
IMG 20240321 WA0006

 

متابعة عماد وحيدال

أعلنت جامعة الحسن الأول بسطات عن إطلاق النسخة الثانية من مبادرتها التضامنية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، حيث تتهدف هذه المبادرة إلى تقديم الدعم والمساعدة للمناطق المتضررة من زلزال الحوز.

ففي ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العديد من الأفراد والمجتمعات، يأتي دور القادة الرشيدين لتقديم الدعم والمساعدة. تحت قيادة سعادة الذكتور عبداللطيف مكرم ، رئيس جامعة الحسن الأول بسطات، ازدادت جهود التضامن والتعاون لتخفيف معاناة المتضررين من الزلزال.

 

ومع حلول شهر رمضان الكريم، تُطلق جامعة الحسن الأول النسخة الثانية من مبادرتها التضامنية، التي تهدف إلى تقديم الدعم والمساعدة للمناطق المتضررة من زلزال الحوز. تعكس هذه المبادرة الروح الإنسانية والمسؤولية الاجتماعية التي تتحلى بها الجامعة، وتعكس الدور الفعّال لقيادتها في خدمة المجتمع.

 

وبفضل الجهود الحثيثة والتفاني في تحقيق الرفاهية العامة، نعبر عن فخرنا وامتناننا لرئيس جامعة الحسن الأول، الذي يترأس بقوة وحكمة، ويضع الخير والخدمة في مقدمة أولوياته. نشكره على رؤيته النبيلة وتفانيه في دعم الضعفاء والمحتاجين، ونؤكد استمرارنا في دعمه وتقدير جهوده المبذولة لخدمة المجتمع وبناء مستقبل أفضل للجميع.

وذلك ضمن روح المسؤولية الإجتماعية التي تحرص عليها جامعة الحسن الأول بسطات سيتم تنظيم القافلة التضامنية في يوم السبت الموافق 23مارس2024

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *