جامعة الحسن الثاني الدار البيضاء تقديم وتوقيع كتاب الحكامة الطاقية بالمغرب

IMG 20240518 WA0003

عماد وحيدال

 

في يوم مشرق من أيام الربيع، اجتمعت الأفكار والعلوم في معرض الكتاب الدولي بالعاصمة الرباط، حاملةً معها رسالة جديدة تتحدث عن الحكم والقانون بلغة العصر وعلى نبرة التجديد. وفي هذا السياق، أضاء الدكتوران حسن بوصبر والمختار الطبي مسرح الفكر والمعرفة بإصدارهما المميز “الحكامة الطاقية بالمغرب: مقاربة قانونية ومؤسسية”.

IMG 20240518 WA0004

ينطلق الكتاب في استكشاف تفاصيل الحكم والقانون في المغرب، حيث يقدم مقاربة قانونية ومؤسسية متقنة تلامس الواقع بعمق واضح. يسلط الضوء على تفاعل الطاقة في الهياكل القانونية والمؤسسية، وكيفية تشكيل الحكم وفقًا لتلك الديناميات المتجددة.

IMG 20240518 WA0006

بتوقيع هذا الكتاب، تمتعت المكتبة الوطنية بإضافة قيمة جديدة لمجموعتها المتنوعة، وأصبحت قضية الحكم والقانون في المغرب عنوانًا يستحق النقاش والبحث المستمر. حضر الحفل عدد كبير من الأكاديميين والباحثين والطلاب، مباركين هذا الإنجاز العلمي الرائع ومتمنين النجاح والتوفيق للأساتذة الكرام.IMG 20240518 WA0005

في نهاية هذا اليوم الجميل، يبقى الكتاب رمزًا للتميز والعلم، يذكرنا دائمًا بأهمية البحث والابتكار في تطوير المجتمع وبناء مستقبل أفضل. نحن ممتنون للدكتورين حسن بوصبر والمختار الطبي على إسهامهما القيم في إثراء المكتبة الوطنية وفتح آفاق جديدة لفهم القانون والحكم بالمغرب.

banner flegudo

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *