جمعية اية للتنمية المستدامة تنظم حفلا لفائدة المستفيدات احتفالا باليوم العالمي للمرأة.

مارس12,2023
IMG 20230312 WA0024

مع الحدث.
في إطار الأنشطة الترفيهية والتحفيزية نظمت جمعية آية للتنمية المستدامة للمستفيدات من برامجها التكوينية و التأهيلية بالمركز الاجتماعي الهراويين 1 بعمالة مقاطعات مولاي رشيد،حفلا بهيجا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والذي وضع له شعار “المرأة دائما في صلب اهتمامنا لأنها رافعة أساسية في التنمية”.
وقد حضر هذا الحفل رئيس قسم العمل الاجتماعي بالعمالة الذي أثنى على عمل الجمعية وأشاد بوقع مشاريعها التنموية والاجتماعية على المستقيدين خصوصا المرتبطة بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية وأكد على أن جمعية آية للتنمية المستدامة شاركت تقريبا في جميع برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية منذ انطلاق هذا المشروع الملكي.

IMG 20230312 WA0023
كما حضر الحفل بعض الأعضاء المؤسسين للجمعية وأعضاء مكتبها الذي شكروا جميعا الملك محمد السادس نصره الله على ابداعه للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية كما شكروا السيد عامل عمالة مقاطعات مولاي رشيد رئيس اللجنة الاقليمية و رئيس قسم العمل الاجتماعي وأطره على مجهوداتهم الكبيرة والدائمة لتنمية جميع مناطق العمالة خصوصا غلى البصمة التموية الكبيرة والملوسة بمنطقة الهراويين كما شكروا أطر المندوبية التعاون الوطني على مصاحبتهم و متابعتهم و مواكبتهم للجمعية لانجاح مشروع الجمعية بهذا المركز.

IMG 20230312 WA0028

و قد تخلل هذا الحفل فقرة الحناء و فقرات تنشيطة وأغاني شعيبة من القاء أحد المجموعات الغنائية النسوية المتواجدة بمنطقة الهراووين تلبية من الجمعية للاحاح الكبير للمستقيدات اللاواتي هن أصلا من ساكنة الهراويين.
وفي الختام تم توزيع الشاي والحلوى وبعض الامور الخاصة بالحفل وتقسيم حلوى كبيرة مخصصة لليوم العالمي للمرأة من ابداع المستفيدات من ورشة فن الحلويات بمقر الجمعية بشارع إدريس الحارثي إقامة عائشة 2.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *