دينامية أمنية عالية من رئيس الدائرة الأمنية 11 بالنيابة بالمنطقة الأمنية .

فبراير14,2022
IMG 20220214 WA0000




مع الحدت مراكش.

تعرف الدائرة الامنية 11 بمقاطعة المنارة دينامية امنية رفيعة حيث يقوم السيد رئيس الدائرة بالنيابة رشيد لشكر
ومساعديه من أفراد الشرطة في خدمة المجتمع والصالح العام.
السيد رشيد لشݣر، رئيس الدائرة الأمنية 11بنيابة التابعة لمنطقة أمن المنارة بمراكش، مسؤول متواضع ولين في تعامله اليومي مع المواطنين المرتفقين القاصدين الدائرة الامنية المذكورة لقضاء أغراضهم الادارية.

حاضر منذ الساعات الاولى للصباح بالباب الرئيسي بمقر يستقبل المواطنين ويمد يد المساعدة للكبار والشباب في اطار ما يسمح به القانون دون استثناء ويوجههم للمصلحة التي تعنيهم طيلة أوقات العمل الاداري بدون كلل أو ملل في تكريس حقيقي لمفهوم السلطة الجديد، الذي يندرج في اطار الاستراتيجية الامنية التي تنتهجها الادارة العامة للأمن الوطني بقيادة الرمز الامني رقم 1 السيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني، وذلك تفعيلا لسياسة القرب الرامية أساسا الى تقريب خدمات الإدارة من المواطنين.

يشيد بعمله المبني على حسن الاستقبال والتعامل الجيد جميع المرتفقين الذين زاروا الدائرة الامنية التي يشرف عليها بنيابةما يزيد على 5اشهر لقضاء غرض اداري ما، وكل من تعامل معه من الساكنة هو أو مساعديه من أفراد الشرطة المزاولين لمهامهم برفقته، خلق من خلال تواضعه هذا الثقة بين رجل الامن والمواطن وصار الاحترام المتبادل سيد الموقف في عملية التواصل بينه وبين المواطنين.
كما أن عمله الامني هو وطاقمه لم يقتصر على الشق الاداري داخل الادارة فقط، بل طال العمل الميداني بالأحياء السكنية التابعة لنفوذ عمله انطلاقا من الحملات الامنية المنتظمة التي يباشرها بنفسه لمحاربة الجريمة بمختلف اشكالها وعلى سبيل المثال لا الحصر، الوقوف في وجه تجار المخدرات والمنحرفين من بين الشباب اليافعين اللذين روعوا ساكنة المسيرة1 و 2دوار الحرش حي تارݣة قرب عملة الحوز في فترة معينة من الفترات.

حملات وتدخلات أمنية قبل وبعد جائحة كورونا كان لها الوقع الايجابي الكبير والملموس على أرض الواقع بالفعل، وخلفت ارتياحا في صفوف الساكنة وفعاليات المجتمع المدني التي نوهت من جانبها بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها الامنيون بدائرة 11، وكلها خدمات تروم المجتمع والصالح العام.

ولعل من بين الاسباب التي ساعدت لشݣر، هي تلك الخبرة الامنية التي اكتسبها ميدانيا خلال مدة التي قضاها نائب رئيسا للدائرة الأمنية 11و 17 التي كانت تظم الى نفوذها الاداري عدة أحياء سكنية باتت اليوم تتبع اداريا للدائرة الامنية 11 التي هو رئيسها الحالي بالنيابة.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *