رئيس الدائرة الحضرية الأولى بسطات يشرف على عقد لقاء تواصلي مع فعاليات المجتمع المدني والإعلامي بسطات

ديسمبر1,2021
IMG 20211201 WA0086

محمد مرزوقي _ مع الحدث :

احتضن المركز الثقافي بمدينة سطات، مساء يومه الأربعاء فاتح دجنبر 2021، لقاءا تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني والإعلامي، تحت اشراف السلطات المحلية .

‏ وقد أطر هذا اللقاء السيد جمال معاوية رئيس الدائرة الأولى ورؤساء الملحقات الإدارية الأولى والثانية والخامسة والمندوب الإقليمي للوزارة الصحة والحماية الاجتماعية وعدة اطر طبية تابعة لمختلف المصالح الطبية .

 

وافتتح هذا اللقاء السيد جمال معاوية، بكلمة ترحيبية شكر فيها فعاليات المجتمع المدني بسطات والمنابر الإعلامية التي تواكب جميع الأحداث وتساهم في التوعية والتحسيس، من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

وفي نفس السياق، أكد ذات المتحدث، على أنه يجب إعادة أخد الإحتياطات والتدابير الإحترازية اللازمة وتوعية المواطنين من أجل اخد الجرعة التالثة من أجل كسب المناعة الجماعية، وذلك بغية التصدي لجميع الفيروسات .

وتناول الكلمة السيد محمد ايت لخضر المندوب الإقليمي، و الذي شكر بدورهةالحضور، وبعد ذلك تقدم بعرض حول جميع المراحل التي مرت فيها ظروف الجائحة والمعانات التي مر منها المواطن والأطر الطبية والشبه الطبية، وكيفية تذبير اللقاح في جميع المراكز الصحية بالإقليم رغم عدة إكراهات .

وأشار المندوب أيضا، إلى الإنخراط الفعلي و الدور الدي يقوم به المجتمع المدني و وسائل الإعلام المحلية والوطنية، في إطار التواصل وتوعية المواطنين .

وفي صلب الموضوع تدخل السادة الأطباء التابعين للمديرية الإقليمية للصحة بسطات، في إطار أخد التدابير الإحترازية مخافة عودة موجة أخرى قد تتسبب في انتشار الفيروس المتحور، حيث اكدوا على أهمية التطعيم بالجرعة الثالثة من أجل كسب المناعة الجماعية.

وفي الأخير، نوه رئيس الدائرة بمختلف الأجهزة الأمنية والأطر الطبية والشبه الطبية وجميع المتدخلين من أجل الحد من انتشار الوباء، واختتم اللقاء التواصلي بتذكير الجميع بالمجهودات التي يقوم بها راعي البلاد الملك محمد السادس نصره الله من أجل الحفاظ على استقرار البلاد وصحة المواطن .

IMG 20211201 WA0085 IMG 20211201 WA0087 IMG 20211201 WA0086 IMG 20211201 WA0088

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *