رئيس الرجاء يستفز جماهير النادي

أغسطس24,2021
IMG 20210824 WA0002

 

 

ابراهيم ابو ياسر 

أبى رشيد الأندلسي رئيس الرجاء الرياضي إلا أن ينغص على جماهير الفريق فرحة التتويج باللقب العربي، و تنفسهم الصعداء بتجاوز الأزمة المادية، التي كادت تعصف بهذا الكيان الكروي الوطني.
الرئيس الغير منتخب، أبخس جماهير الأخضر مجهوداتهم و دعمهم للنادي، حين صرح بأن هذه الجماهير لم تقدم أي دعم مادي للفريق و أنها لم تتجاوب بشكل كبير مع مبادرات النادي من خلال إقتناء بطائق الإشتراك و كذا التذاكر الإفتراضية، التي تم طرحها في مباريات سابقة.
و شدد الأندلسي على ضرورة الإهتمام بأبناء مدرسة الفريق، مستدلا بلقاء النهائي العربي، و متناسيا أن التتويج جاء بركلات الحظ، و لولا براعة و سرعة بديهة الحارس الزنيتي، لما نال النسور اللقب و ال 6 ملايين دولار، التي أنعشت خزينة الفريق، و أخرجت هذا المكتب للعلن.
و لاقت تصريحات الرئيس ردود فعل غاضبة من الجماهير الخضراء، منهم من طالب الرئيس بالإعتذار، و آخرين مطالبين برحيله، و الإبتعاد عن الخرجات الإعلامية، و إستعراض العضلات شفهيا دون تقديم أي إضافة أو منفعة للنادي، معتبرين تصريحاته، بمثابة إستفزاز مباشر للجماهير التي شكلت دائما الرأسمال الحقيقي، و المدافع الأول عن حقوق النسور.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *