رسالة إلى عامل إقليم صفرو : برنامج أوراش ماشي “صدقة

يوليو1,2023
IMG 20230701 WA0042

رشيد كداح

برنامج أوراش مشروع حكومي فيه مجموعة من الشركاء وهذا الشطر الثاني ، اللي بغيت نتكلم عليه  هو أن المشاريع اللي كتخرج هيا للجمعيات اللي من حقها و مستوفيا الشروط وراه  تشكلات ” لجنة للإنتقاء”  فيها شركاء كيتحملو المسؤولية وفق الضوابط القانونية والإطار المنظم للمشروع .

مثلا إقليم صفرو ملي تعطاو هاد ” فرص الشغل ”  و تمت المصادقة على البرامج كان بالأحرى تكون مواكبة من هاد ” اللجنة ” فإطار السهر على ” تدبير عملية التوظيف ولو أنه تعاقدي 3 أشهر أو 6 أشهر بمعنى علاش مايكونش إعلان  راه هادوا  ” مناصب شغل ”  ( وماشي اللي جا يدخل ) راه اللي عندو الشروط من حقو يدفع وأحنا عارفين أن كل واحد خاص يؤدي الدور ديالوا لأنه شريك .

لدا التساؤل المطروح  هاد المستفيدين والمستفيدات أشمن صيغة باش دخلو لأوراش ؟  كيفاش تم الإنتقاء ديالهم ؟  واش دارو شي إعلان على أنه كاينة  مناصب شغل وخاصنا الناس اللي يخدموا وها الشروط  ؟؟؟؟ .

حرصا منا على مبدأ تكافؤ الفرص والمساواة ”  و إحتراما للعمل اللي كيقوموا به مسؤولين شرفاء منهم عامل إقليم صفرو بنجلون كنحاولو نوصلوا بأمانة واقع أوراش فالإقليم ؛ وحاجة أخرى هادشي تفاديا للزبونية والمحسوبية وباك صاحبي إلا بغينا نزيدو بهاد البلاد للقدام راه البرنامج ماشي جا في صيغة هادي صدقة نفرقها على من ما بغيت .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *