جاري التحميل الآن

سكوب …..آتفاقيات شراكة بين جماعة بوسكورة وبعض الجمعيات تطرح أكثر من علامات آستفهام؟؟؟

مع الحدث. النواصر.

وجهت فعاليات المجتمع المدني بمدينة بوسكورة انتقادات وملاحظات للطريقة التي تدبر بها جماعة بوسكورة في شخص رئيسها، لملف ملاعب القرب، مؤكدة على أن هناك اختلالات وتجاوزات تطال هذا الملف الذي يوصف بالشائك.
ونددت عدد من الجمعيات في تصريحات لها لموقع جريدة “مع الحدث” بالتصرفات المشينة وبالممارسات اللامعقولة التي حولت القطاع الرياضي إلى مجال سياسي وتجاري، مشيرة إلى أن بعض الأيادي تعمل على استغلالها بشكل بشع، محاولة في كل مرة فرض سيطرتها عليها، لأنها تجني من ورائها أموالا طائلة وبشكل ريعي.

وهددت بالدخول في أشكال احتجاجية، إذا لم يتم مراجعة هاته العجرفة في التدبير، مؤكدة على أنها لن تتنازل عن حقها في مجانية الاستفادة لكافة أبناء مدينة بوسكورة ، ومطالبة الرئيس المنتخب بتحمل مسؤولياته متهمة إياه بالشطط في كيفية تفويت ممتلكات عامة للغير دون إشراك كافة المتدخلين .

يشار إلى أن ملاعب القرب لكرة القدم تدخل في إطار التجهيزات الرياضية بناء على الفصل 231 من القانون 113.14 المنظم للجماعات، والتي تساهم من خلالها مع باقي الشركاء في إنعاش الرياضة وتشجيع الحركة الجمعوية بغية توسيع قاعدة الممارسة الرياضية والرفع من مستوى خدمات القرب المقدمة لفائدة الاطفال والشباب.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك