أخر الأخبار
الخميس. مايو 9th, 2024

شتوكة ايت باها….. معلومات DST تقود إلى توقيف أبطال شريط إطلاق النار و الاعتداء بالضرب و الجرح ضواحي أولاد تايمة.

مايو28,2023
IMG 20230528 WA0027

مع الحدث اشتوكة ايت باها

بعد ان ذاع صيتها عبر انتشار شريط فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق تعريض شخصين للإعتداء بالضرب و الجرح باستعمال السلاح الابيض بالاضافة الى اطلاق اعيرة نارية ببندقية صيد بتاريخ 20 ماي الجاري بقرية سيدي بوموسى ضواحي اولاد تايمة، تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الامنية بمدينة بيوكرى اقليم اشتوكة ايت باها ليلة امس من توقيف اربعة اشخاص من ذوي السوابق القضائية تتراوح اعمارهم بين 26 و 34 سنة و ذلك بناءا على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني على خلفية اشتباههم في الارتباط بشبكة اجرامية متورطة في أحداث الاعتداء سالفة الذكر.
حيث توقيف المشتبه فيهم بحي التوامة بمدينة بيوكرى بناءا على الابحاث و التحريات المتجزة في موضوع قضية اطلاق اعيرة نارية من بندقية صيد و والاعتداء على شخصين بالضرب والجرح باستعمال السلاح الابيض الاحداث التي تم تسجيلها يوم 20 ماي الجاري.
حيث اظهرت عملية التنقيط ان احد الموقيفين موضوع مذكرة بحث وطنية صادرة في حقهم لذى كل من مصالح الشرطة القضائية و الدرك بكل من أكادير و تارودانت للإشتباه في تورطه في قضايا اجرامية تتمثل في ترويج المخدرات ، الضرب و الجرح و الاختطاف.
تم وضع المشتبه فيهم رهن تدابير الحراسة النظرية من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة اكادير رهن اشارة مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا بالبحث و استكمال البحث في هذه القضية

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *