شجار ينتهي بجريمة قتل شخصين بالخميسات

نوفمبر25,2021
IMG 20211125 WA0013

لحسن بيوض _مع الحدث :

إهتزت ساكنة حي الفلاحة قرب “لافيراي” بمدينة الخميسات، في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في عقده الثالث، فيما تم نقل شخص أخر بين الحياة والموت صوب مستجلات المستشفى الجامعي بالرباط .

وبحسب مصادر مع الحدث، فإن أسباب هذه الجريمة البشعة، تعود إلى نشوب خلاف حاد بين الجناة والضحايا بسبب حسابات شخصية، ليتطور الأمر بعد ذلك إلى اشتباك بالأسلحة البيضاء.

وأضافت المصادر، أن الجناة والضحايا كانوا في حالة سكر طافح، حيت اقدموا على توجيه طعنة قاتلة بسكين من الحجم الكبير اتجاه رأس الهالك المسمى قيد حياته (ج)، مما جعله يلفظ أنفاسه على الفور.

وأكدت المصادر ذاتها، أن رفيق الهالك (ج) أصيب أيضا بطعنات خطيرة على مستوى العين والعنق، حيث إستدعى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الجامعي بالرباط في حالة جد حرجة قبل أن يلفظ أنفاسه زوال اليوم الخميس .

 

هذا، وفور علمها بالحادث حلت عناصر الشرطة القضائية والأمن العمومي إلى مكان الحادث، حيث تم فتح تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات النازلة، وتوقيف الجناة بعد مقاومة عنيفة التي إنتهت بإقتيادهم نحو المنطقة الأمنية للأمن بالخميسات لتعميق البحث والإستماع اليهم في محاضر قانونية تحت إشراف من النيابة العامة المختصة.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *