طنجة تستعد لزيارة ملكية مرتقبة هي الأولى  بعد الجائحة 

يونيو10,2021
FB IMG 1623341421201

 

 

وكالات

تعيش مدينة طنجة، منذ يوم  الثلاثاء، على ايقاع حركة غير عادية تتمثل في مباشرة مجموعة من الاصلاحات في عدد من المحاور الطرقية بالمدينة، على نحو يؤشر على زيارة ملكية وشيكة الى “عروس الشمال”، ستكون هي الأولى في ظل جائحة كورونا.

ولاحظ عدد من سكان المدينة، مباشرة اشغال استمرت الى حدود ساعات متأخرة من الليل في كبريات الشوارع الرئيسية، لا سيما تلك التي تشكل المسار الذي يحتمل ان يمر منه الموكب الملكي الرسمي او خلال الجولات التي يقوم بها الملك محمد السادس عادة خارج البروتوكولات الرسمية.

وربط سكان المدينة، السرعةَ التي تسير بها الأشغالُ الملاحظةُ بإمكانية قيام عاهل البلاد بزيارة للمنطقة في الأيام المقبلة، الشيء الذي يفسر، حسب السكان، حالة الاستنفار التي تعرفها المدينة لتهيئة الظروف الملائمة لاستقبال ملك البلاد.

ولم يتم الى حدود اللحظة، تأكيد الزيارة أو نفيها من طرف الجهات المسؤولة، كما لم يتم تحديد اذا ما كان الأمر مرتبط بزيارة خفيفة أم ببرنامج يتضمن تدشينات وأنشطة موازية.

وتجدر الاشارة الى ان هذه الزيارة ستعتبر هي الأولى من نوعها من بداية جائحة كورونا، والتي اتسمت بتقليل الملك لأنشطته الخارجية تنفيدا لتعليمات وزارة الصحة التي اكدت على ضرورة الحفاظ على التباعد الجسدي.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *