أخر الأخبار
الأحد. مايو 19th, 2024

علي العيادي النائب الأول لرئيسة جماعة ابن جرير يترأس وفد المدينة في مؤتمر التقييم المرحلي لشبكة المدن الإفريقية الذكية ASToN ببنزرت التونسية

مايو25,2022
IMG 20220525 WA0003

عبد المولى النميش/إبن جرير

وصل الوفد الممثل لمدينة بن جرير برئاسة السيد علي العيادي، النائب الأول لرئيسة جماعة ابن جرير إلى بنزرت التونسية مرفوقا بالفاعل الجمعوي السيد الحسين حدوشان و الخبير السيد زهير الانصاري و ذلك قصد المشاركة في فعاليات مؤتمر التقييم المرحلي لبرنامج شبكة المدن إلافريقية الذكية و الذي تعد بن جرير عضوا فعالا به.

IMG 20220525 WA0004

ويهدف هذا المؤتمر الذي ينعقد في الفترة مابين 24 إلى 28 ماي الجاري إلى الإطلاع على مستوى تقدم المشاريع المقترحة بمختلف المدن الإفريقية المنتمية لهذه الشبكة. كما يهدف هذا اللقاء الى تبادل الخبرات و وجهات النظر بخصوص التنمية المستدامة للمدن إلافريقية.
يأتي هذا اللقاء كذلك لتسطير و برمجة الخطوات المقبلة للشبكة و في أفق التنزيل الفعلي للمشاريع و الحلول المقترحة من طرف الأطقم و المدن المشاركة.
يشتمل برنامج هذا المؤتمر على عروض، ورشات تكوينية و زيارات ميدانية.

للتذكير، ASToN أو “شبكة المدن إلافريقية الذكية” و الذي تعد بن جرير عضوا فعالا به، هو برنامج بتمويل من الوكالة الفرنسية للتنمية يهدف إلى تطوير و دعم كفايات المدن إلافريقية في استعمال و تسخير التكنولوجيات الحديثة في إيجاد و تنزيل حلول فعالة لاشكاليات اجتماعية و مجتمعية.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *