فهد البرعي الشاب الذي دبر الادارة الجهوية للتجمع بجهة مراكش آسفي

سبتمبر11,2021
IMG 20210911 WA0014

ايوب الهداجي

نجح الشاب فهد البردعي، ذو ال 26 ربيعا في إدارة شؤون حزب التجمع الوطني للأحرار الذي أصبح القوة السياسية الأولى بالمغرب، عقب الانتخابات العامة التي شهدتها بلادنا في الثامن من شتنبر الجاري.

 

وكان عزيز اخنوش قد عين فهد البردعي سنة 2017 ، في سياق الفلسفة الجديدة التي نهجها عزيز اخنوش والمرتكزة على إعطاء الشباب فرصة القيادة والتدبير.

ومنذ ذلك الحين اشتغل البردعي الى جانب المنسق الجهوي للحزب بطريقة احترافية انطلاقا من افتتاح المقر الجهوي الذي يعتبر من المقرات الحزبية المتميزة، مرورا بإعادة هيكلة الحزب جهويا وتأسيس منظماته وعدد من الهيئات الموازية للحزب ، فضلا عن تنظيم عدد من المحطات الحزبية البالغة الأهمية التي ساهم فيها المدير الجهوي بقسط وافر ، من قبيل المؤتمرات الاقليمية والجهوية ، والجامعات الصيفية ومحطات 100 يوم 100 مدينة ،التي حطت الرحال بجهة مراكش آسفي، ولقاء مراكش لتقديم برنامج الاحرار.

عمل جعل من البردعي الشاب الذي يحظى بثقة القيادة الجهوية والاقليمية للحزب حيت تمكن الفريق ،من تدبير الانتخابات المهنية وحل في المرتبة الأولى، كما نجح في ادارة وتدبير الانتخابات التشريعية والجهوية والمحلية كفريق متجانس.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *