مائدة الرحمن بمدينة أزرو نموذج للكرم والضيافة ونبل العطاء

مارس18,2024
IMG 20240318 WA0016

 

متابعة مع الحدث

 

انطلقت مبادرة مائدة الرحمن بمدينة ازرو، والتي ينظمها المحسن ادريس بوسلام، وذلك تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك.

و تهدف هذه المبادرة إلى إطعام الفقراء والمحتاجين، ونشر ثقافة التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

 

وتشمل المبادرة تقديم وجبات إفطار مجانية، حيث يتم توزيعها على المحتاجين في مختلف أحياء المدينة، وذلك من خلال مجودات المحسن المادية وفريق من المتطوعين .

 

وتُعدّ مبادرة مائدة الرحمن نموذجاً رائعاً للتكافل الاجتماعي، وفرصةً لتعزيز روح التعاون والتآخي بين أفراد المجتمع، خاصةً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الكثيرون.

ويُعدّ المحسن ادريس بوسلام من أبرز الشخصيات الخيرية في مدينة ازرو، حيث يُعرف بكرمه وإحسانه وحرصه على مساعدة المحتاجين. وله العديد من المبادرات الخيرية التي تُساهم في تحسين حياة الفئات الفقيرة والمحتاجة.

 

وتأتي مبادرة مائدة الرحمن ضمن سلسلة المبادرات الخيرية التي يُقدمها ، إيماناً منه بأهمية التكافل الاجتماعي وضرورة مساعدة الفقراء والمحتاجين.

 

وتُعدّ مبادرة مائدة الرحمن ذات آثار إيجابية كبيرة على المجتمع، حيث تُساهم في تخفيف حدة الفقر من خلال تقديم وجبات إفطار مجانية للمحتاجين، مما يُساعدهم على تلبية احتياجاتهم الأساسية وتعزيز التكافل الاجتماعي من خلال خلق جوٍّ من التعاون والتآخي بين أفراد المجتمع وكذلك نشر ثقافة الإحسان من خلال تحفيز أفراد المجتمع والمقاولين وكذا المستثمرين على المشاركة في الأعمال الخيرية ومساعدة المحتاجين.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *