كلاسيكو استعراضي سيجمع النجوم السابقين لبرشلونة وريال مدريد في إسرائيل الشهر المقبل

يوليو3,2021
000 NY9GTFC Barcelona legend Ronaldinho (R) fights for the ball against Real Madrid legend Julio Cesar during the Classico of Legends football match between Barcelona and Real Madrid on April 28, 2017, at Camille Chamoun stadium in the Lebanese capital Beirut. (Photo by STRINGER / AFP)

من المرتقب أن يحتضن ملعب بلومفيلد في تل أبيب في 20 يوليو المقبل مباراة استعراضية بمشاركة رونالدينيو، ريفالدو، روبرتو كارلوس ولويس فيغو من بين النجوم السابقين الذين من المقرر أن يشاركوا في المبارة الاستعراضية.
سيشارك نجوم كرة قدم سابقين في ناديي ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني في مبارة استعراضية ستجرى في إسرائيل في 20 يوليو بين اللاعبين القدامى.
يشار إلى المباريات بين الفريقين باسم “الكلاسيكو” والمباراة على ملعب “بلومفيلد” في تل أبيب سيُطلق عليها اسم “كلاسيكو للسلام”، بحسب ما أفادت شبكة “سبورت 5” التلفزيونية الإسرائيلية يوم الثلاثاء.
ولم يتم وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلتين النهائيتين للفريقين، ولكن من بين النجوم السابقين الذين من المقرر أن يشاركوا في المباراة، البرازيليين رونالدينيو وريفالدو عن نادي برشلونة، في حين أن زميليهما البرازيلي روبرتو كارلوس والبرتغالي لويس فيغو سيمثلان ريال مدريد.
سيصل فريق برشلونة في 18 يوليو وفريق ريال مدريد في اليوم التالي، مع إجراء جلسات تدريبية قبل المباراة، وفقا لهيئة البث الإسرائيلية “كان”.
التذاكر معروضة للبيع حاليا بدءا من سعر 199 شيكل (61 دولار.).
رونالدينيو وريفالدو وروبرتو كارلوس هم من بين مجموعة من أساطير كرة القدم البرازيلية المتقاعدين الذين لعبوا ضد لاعبين إسرائيليين سابقين في حيفا في عام 2019. كما زار رونالدينيو، الذي ينظر إليه الكثيرون على أنه أحد أعظم لاعبي كرة القدم على الإطلاق، إسرائيل في عام 2018 لافتتاح أكاديمية كرة قدم في البلاد.
تأتي المباراة الشهر المقبل قبل عدة أسابيع من وصول الفريق الحالي لبرشلونة – الذي يضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي – إلى إسرائيل في مباراة ودية في إطار التحضيرات للموسم الجديد ضد نادي “بيتار القدس”، أحد أفضل أندية كرة القدم الإسرائيلية. ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب “تيدي” بالقدس في 4 أغسطس.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *