يونيو25,2020

متابعة يوسف الجهدي.

شرعت السلطات الدبلوماسية المغربية بإيطاليا، اليوم  الخميس 25 يونيو 2020 ، في عملية إجلاء عدد من الرعايا المغاربة العالقين بأراضيها، وذلك تحت إشراف مباشر من جناب سفيرصاحب الجلالة بروما، والسادة القناصلة العامون بكل من ميلانو، وتورينو ،وبولونيا وفيرونا .

ستنطلق الرحلات الجوية من مطار مالبينسا الدولي بميلانو في إتجاه مطار المسيرة بأكادير، ليتم بعدها إخضاع الرعايا المغاربة العائدين من إيطاليا ، لفترة جديدة من الحجر الصحي تناهز مابين 9 أيام و14 يوما بأحد الوحدات الفندقية المصنفة بمدينة أكادير، من أجل التأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد .
وحسب مصادر مطلعة فقد تجندت السلطات الدبلوماسية المغربية بإيطاليا لتوفير عدد من الأطقم الطبية، والوسائل اللوجستيكية لعودة ميمونة لرعايا صاحب الجلالة حفظه الله إلى أرض الوطن، وتنفيذا لشروط السلامة الصحية وفقا للبروتوكول الدولي الطبي المعتمد في هذا الشأن .

عاجل…. انطلاق رحلات المغاربة العالقين بإيطاليا صوب مطار المسيرة بأكادير .

متابعة يوسف الجهدي. شرعت السلطات الدبلوماسية المغربية بإيطاليا، اليوم  الخميس 25 يونيو 2020 ، في عملية إجلاء عدد من الرعايا المغاربة العالقين بأراضيها، وذلك تحت إشراف مباشر من جناب سفيرصاحب الجلالة بروما، والسادة القناصلة العامون بكل من ميلانو، وتورينو ،وبولونيا وفيرونا .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *