مديونة …. لقاء تواصلي من أجل التمكين الاقتصادي للشباب.

فبراير20,2022
IMG 20220220 WA0004
IMG 20220220 WA0003 1

متابعة مروان عسلي.


في إطار التمكين الاقتصادية للشباب بإقليم مديونة، نظمت جمعية للمبادرات الخيرية والتنموية لقاء تواصلي مع شباب المنطقة يوم الأحد 20 فبراير من السنة الجارية، بمركز ثريا جبران بشمس المدينة جماعة سيدي حجاج واد حصار، بشراكة مع منصة الشباب بإقليم مديونة.

افتتح اللقاء، مدير مؤسسة ثريا جبران، إدريس كسرى، بإعطاء نبذة عن المؤسسة وجمعية شمس للمبادرات الخيرية والتنموية، كما رحب بالحضور وممثل منصة الشباب، عبد اللطيف اودري.

وقام مسؤول التواصل بمنطقة الشباب بإقليم مديونة، عبد اللطيف اودري، بالتعريف بمشروع منصة الشباب وشريكها الأساسي اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية لتنمية البشرية بإقليم مديونة.

وأشار مسؤول التواصل، للمجهودات التي يبدلها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، في التمكين الاقتصادي للشباب من خلال الاوراش التي يصهر عليها. وكذلك الدعم الذي يقدمه عامل عمالة إقليم مديونة، سالم شكاف، من خلال إشرافه على استفادة جميع الشباب بالإقليم على قدم المساواة وتسهيل المساطر الإدارة.

واتاح السيد اودري، فرصة طرح الأسئلة للحضور، حيث تم طرح مجموعة من الأسئلة التي تنم عن الضبابية واللبس والتخوفات التي كانت عند الشباب، والتي قام مسؤول التواصل بمنصة الشباب بإقليم مديونة بالإجابة عليها.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *