ممثلة المغرب في مسابقة ملكة جمال الكون.. ترتدي قفطان من إبداع المصممة سميرة حدوشي

60940499 44526504

ستعرف مسابقة ملكة جمال الكون المقرر تنظيمها في إسرائيل، يوم 24 دجنبر 2021، مشاركة المغرب بعد غياب دام لمدة 40 عاما، بمشاركة المتسابقة كوثر بن حليمة التي ستمثل أصالة وفخامة القفطان المغربي من تصاميم المصممة سميرة حدوشي.

ويتألق القفطان المغربي دائما بحضور مصممين مغاربة يبدعون ويقدمون الزي المغربي بشكله العصري والتقليدي، وهذا ما تفننت فيه المصممة سميرة حدوشي.

سميرة حدوشي التي تعتبر من بين أشهر مصممات القفطان المغربي، سبق لها أن صممت لعديد من المشاهير العرب والعالم، مثل ماجدة الرومي، وأسماء لمنور، والأمريكية ويتني يوستن، وهيفاء وهبي وآخرون، وكانت سميرة حدوشي أيضا ضمن لجنة تحكيم ملكة جمال المغرب التي نظمت بمدينة الدار البيضاء.

وقد عبرت المصممة المغربية سميرة حدوشي عن سعادتها لأن الزي المغربي الأصيل في مكلة جمال الكون سيكون من توقيعها، مؤكدة على أنها “تجربة استثنائية في مسارها كمصممة لأن قفطان ملكة الجمال فيه بحث كبير عن الهوية المغربية والثقافة التي شكلته من روافد حضارية مختلفة ضاربة في القدم “.

كما أكدت أن ” هذا التصميم خاص جدا اشتغل عليه مجموعة من الحرفيين في وقت قياسي يجمع بين مختلف الصنع التقليدية العريقة، والنفس العصري الذي يمثل روح المغرب المنفتحة على العالم“.

ويذكر أن المصممة لطالما أبهرت الجمهور بنعومة وقوة القفطان المغربي بإضافتها النوعية التي تقدمها في كل لمساتها، من اشراق وجرأة وأصالة الهوية المغربية في القفطان المغربي.

IMG 20240830 WA0132

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *