هذه هي تفاصيل عملية السطو على منزل دي ماريا

مارس15,2021
160642087 141513051115878 6582726213968745679 n

تصدر النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا عناوين الصحافة العالمية بعد أن تعرّض منزله لسطو مسلح، أثناء خوض اللاعب مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام نانت في الدوري الفرنسي، مساء أمس الأحد.

والتقى سان جيرمان ضيفه نانت مساء أمس الأحد على ملعب بارك دي برانس ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الفرنسي، وخسر الفريق الباريسي على ملعبه بنتيجة 2-1.

وأثناء المباراة قرر المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو استبدال دي ماريا، وكشفت إذاعة ”مونت كارلو“ أن بوتشيتينو اضطر لاستبدال اللاعب بسبب مشكلة شخصية.

20210315 1615804328954 original

وأضافت الإذاعة الفرنسية أن بوتشيتينو تلقى إتصالًا من البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي الذي كان متواجدًا في المدرجات، حيث أبلغه بأن منزل اللاعب تعرّض للسطو ويجب إخراجه من اللعب نظرًا لخطورة الموقف.

وجاء تصرف ليوناردو بعد تردد أنباء عن احتجاز أسرة اللاعب كرهائن أثناء عملية السطو وأن اللصوص قد استخدموا العنف، وهو ما تم نفيه لاحقًا وفقًا لتقارير الصحافة الفرنسية.

عائلة دي ماريا لم تواجه اللصوص أثناء عملية السطو

وتضاربت الأنباء عن موقف عائلة اللاعب أثناء الحادث، حيث قالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أنه تم احتجاز أفراد عائلة اللاعب كرهائن أثناء عملية السطو، وهو ما دفع اللاعب للبكاء أثناء مغادرته للملعب.

ونقلت تقارير أخرى عن مصدر في الشرطة الفرنسية أن زوجة النجم الأرجنتيني وأطفاله كانوا متواجدين في المنزل خلال عملية السطو، وأكد المصدر أنهم لم يلتقوا مع اللصوص وجه لوجه، في حين تعرّضت زوجة اللاعب لصدمة شديدة بسبب الحادث.

وفي نفس السياق، أكدت صحيفة ”لو باريزيان“ الفرنسية أن عائلة اللاعب لم تسمع شيئًا أثناء تنفيذ عملية السرقة، وذلك على الرغم من تواجدها في المنزل بالتوقيت ذاته.

ووفقًا لإذاعة ”مونت كارلو“، فإن منزل النجم البرازيلي ماركينيوس لاعب الفريق الباريسي قد تعرّض لعلمية سطو في نفس التوقيت أيضًا، ولم يتم التأكد حتى الآن من وجود صلة بين الواقعتين.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *