أخر الأخبار
الخميس. مايو 9th, 2024

وليد الركراكي يرفض عرض تدريب الرجاء

أبريل2,2021
GettyImages 1228690253Duhail's coach Walid Regragui speaks with his players during the AFC Champions League group C match between Qatar's Al-Duhail and Saudi's Al-Taawoun on September 24, 2020, at the Education City Stadium in the Qatari city of Ar-Rayyan. (Photo by Mustafa ABUMUNES / AFP) (Photo by MUSTAFA ABUMUNES/AFP via Getty Images)

محمد القندوسي

أكد مصدر موثوق مقرب من فريق الرجاء البيضاوي لجريدة “مع الحدث”، أن المكتب المسير للرجاء قام بالإتصال بالمدرب السابق للفتح الرباطي وليد الركراكي للإشراف على الإدارة التقنية للفريق خلفا للمدرب المغادر للقلعة الخضراء جمال السلامي.

وأضاف ذات المصدر، أن وليد الركراكي رفض العرض بحجة وجود ظروف قاهرة تتعلق بأسرته المتواجدة بقطر التي اشتغل بها مدربا في الموسم الماضي رفقة الدحيل القطري.

هذا وتواصل إدارة الرجاء سعيها الحثيث في البحث عن مدرب جديد يقود سفينة الرجاء خلفا للقائد السلامي الذي قرر الرحيل مباشرة بعد مباراة بيراميدز المصري التي ستجرى بعد غد الأحد.

وتجدر الإشارة، أن فريق الرجاء سيخوض مباراته برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام بيراميدز محروما من خدمات أربع من لاعبيه بفعل الإصابات و التوقيف، ويتعلق الأمر بكل من عبد الإله الحافيظي، زكرياء الوردي ، عمر بوطيب والدولي الليبي سند الورفلي.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *