نهضة بركان يحقق فوزا صعبا خارج الديار على حساب لوسيكا ويلتحق بالوداد في المركز الثاني

نهضة بركان يحقق فوزا صعبا خارج الديار على حساب لوسيكا ويلتحق بالوداد في المركز الثاني

DSC 3855 780x470 1

محمد القندوسي

واجه فريق النهضة البركانية صعوبات جمة في الفوز على مضيفه أولمبيك خريبكة  بهدف يتيم، في المباراة التي دارت قبل قليل بملعب الفوسفات بخريبكة برسم مؤجل الجولة الـ 24 من البطولة الوطنية الإحترافية.

الهدف الوحيد الذي سجل خلال هذه المباراة المثيرة تأتى من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 77 ، وهو الهدف الذي حمل توقيع اللاعب محمد عزيز.

وبهذه النتيجة، يتمكن الفريق البرتقالي من رفع رصيده إلى 44 نقطة،…

View On WordPress

فاس..تفاصيل اتهام برلماني باغتصاب فتاة ودور الكتائب الإلكترونية لـ”البيجيدي” في القضية

فاس..تفاصيل اتهام برلماني باغتصاب فتاة ودور الكتائب الإلكترونية لـ”البيجيدي” في القضية

files.php

ستعقد المحكمة الابتدائية بمدينة فاس، يوم 28 شتنبر الجاري، جلسة لمحاكمة ثلاثة أشخاص يوجدون في حالة اعتقال، تتابعهم النيابة العامة بتهمة ابتزاز نائب برلماني من حزب التجمع الوطني للأحرار بمبالغ مالية كبيرة مقابل عدم نشر أشرطة جنسية، حيث اعتقلت الشرطة القضائية أحد المتهمين متلبسا بتسلم مبلغ 50 مليون سنتيم من البرلماني، الذي تقدم بشكاية في الموضوع للنيابة العامة.

ودخلت أطراف سياسية لاستغلال الملف…

View On WordPress

محطة 100 يوم 100 مدينة تحط الرحال بالداخلة والمنسق الجهوي حرمة الله .. جهة الداخلة عرفت طفرة تنموية بفضل العناية الخاصة لجلالة الملك

محطة 100 يوم 100 مدينة تحط الرحال بالداخلة والمنسق الجهوي حرمة الله .. جهة الداخلة عرفت طفرة تنموية بفضل العناية الخاصة لجلالة الملك

IMG 20200919 WA0001

واصل حزب التجمع الوطني للأحرار تنزيل برنامج “100 يوم 100 مدينة”، إذ جرى عقد اجتماع بمدينة الداخلة، الجمعة 18 شتنبر 2020، وذلك عن طريق تقنية تواصلية عن بُعد، عبر شبكة الإنترنت.

وحسب ما ذكره مصدر مُطّلع، فقد ترأس هذا الاجتماع التفاعلي كلّ من منسق الحزب بجهة الداخلة-وادي الذهب، محمد الأمين حرمة الله، إلى جانب عضو المكتب السياسي للأحرار ورئيس فريق التجمع الدستوري بمجلس النواب، توفيق كميل.

وفي…

View On WordPress