الأسود يحققون فوزا جديدا في ثاني ودية له أمام منتخب بوركينا فاسو

فاز المنتخب الوطني بنتيجة هدف واحد في المباراة الودية التي جمعته مساء يومه السبت 12 يونيو 2021 بمنتخب بوركينافاسو

ووقع هدف المنتخب الوطني في هذه المباراة التي أقيمت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بمدينة الرباط، اللاعب أشرف حكيمي في الدقيقة 50.
جدير بالذكر، أن المقابلة تدخل ضمن استعدادات النخبة الوطني للاستحقاقات المقبلة.

دنيا بطمة تطلق برومو تشويقي لـجديدها ”حب المصالح”

تستعد الفنانة المغربية دنيا بطمة، خلال الأيام القادمة، لطرح أغنية جديدة عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، تحت عنوان “حب المصالح”.
واختار بطمة إصدار جديدها الفني على طريقة “الفيديو كليب”، تحت إشراف المخرج محمد الترك.
وتعاملت بطمة في أغنيتها الجديدة، التي تغنت فيها باللهجة العراقية، مع عماد الأسعد على مستوى الكلمات، فيما عادت الألحان لأسعد حسن، أما التوزيع فحمل توقيع حمزة الغازي.
وروجت دنيا لأغنيتها الجديدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث نشرت الصورة الترويجية للعمل وعلقت قائلة: “حب المصالح قريبا..”.
ويشار إلى أن محمد ترك، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، طرح “البرومو” الرسمي لـ”حب المصالح” عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وحصد “الفيديو”، في أقل من 24 ساعة على طرحه، أزيد من 90 ألف مشاهدة.
ويذكر أن آخر أعمال الفنانة المغربية دنيا بطمة أغنية بعنوان “الحنانة”، أصدرتها منذ شهرين تقريبا، وحقق العمل نسب مشاهدة جد مرتفعة فاقت المليوني مشاهدة على موقع “اليوتيوب”.

حب المصالح دنيا بطمة

الجزائريون يصوتون في الإنتخابات التشريعية وسط مشاركة خجولة جدا

وكالات
قالت “السلطة الجزائرية المستقلة للانتخابات”، مساء اليوم السبت، إنها بدأت عمليات فرز الأصوات بعد إغلاق جميع مراكز الاقتراع في الانتخابات التشريعية المبكرة، وهي الأولى منذ بدء الحراك الشعبي.
وشهدت مراكز الاقتراع في مختلف المدن الجزائرية، إقبالا ضعيفا؛ في ظل المقاطعة التي أعلنتها أحزاب المعارضة في البلاد. وفق ما ذكرته وسائل إعلام محلية.
وكانت آخر نسبة للتصويت أعلنتها “السلطة المستقلة للانتخابات” هي 14.47 بالمائة في حدود الساعة الرابعة عصرا (15.00 تغ) أي قبل 4 ساعات من إغلاق مراكز التصويت.
وسجلت أضعف النسب بمحافظات منطقة القبائل شرق العاصمة الجزائر والتي تعد معقلا لمقاطعي هذه الانتخابات، فيما قالت وسائل إعلام محلية إنها سجلت تخريبا لمكاتب تصويت ومواجهات بين رافضين للانتخابات وقوى الأمن.
وتعد هذه الانتخابات ثالث اقتراع تشرف عليه “السلطة المستقلة للانتخابات في الجزائر”، بعد رئاسيات دجنبر 2019، واستفتاء تعديل الدستور في نونبر 2020.