المكتب الإستشاري Fide Consulting يواكب الجمعية المغربية لأطر المشتريات في إبرام شراكات بتونس

متابعة مع الحدث

أبرم المكتب الاستشاري Fide Consulting ، المتخصص في تدبير العلاقة مع الزبائن، اتفاق شراكة مع الجمعية المغربية لأطر المشتريات (AMCA).

وذكر المكتب في بلاغ صحفي أن الاتفاق يهم توفير حلول لتدبير العلاقة مع الزبون والتي يعمل على تطويرها ووضعها رهن إشارة نظيرتها التونسية، الجمعية التونسية لأطر المشتريات(ATCA ).

وبموجب هذا الاتفاق، سيتم العمل فورا على تزويد الجمعية التونسية لأطر المشتريات بنظام فعال وناجع لتدبير المعلومات الخاصة بمنخرطيها، مع استفادتها في القريب العاجل من مواكبة خاصة بها لبلورة وصيانة الحل المعلوماتي، وتقديم المساعدة اللازمة لتكوين مواردها البشرية.

وقال خالد الدباغ مدير عام المكتب  “نحن جد سعداء بنجاحنا في إضفاء بعد جديد على العلاقة التي تربطنا منذ مدة مع شركائنا بالجمعية المغربية لأطر المشتريات”، مضيفا “من خلال هذه الشراكة، سنعمل على مواكبة أطر المشتريات التونسيين في بلورة واعتماد نظام خاص بهم يؤهلهم في المقام الأول لتدبير علاقتهم بمنخرطيهم، والعمل مستقبلا على تطوير أدوات جديدة في خدمة فعالية التنظيم بشكل عام”.

وجرى حفل التوقيع على هذه الشراكة على هامش تظاهرة يوم شركاء الجمعية المغربية لأطر المشتريات، وقد وقع الاختيار على دولة تونس كضيف شرف لها.

وبهذه المناسبة، استعرضت الجمعيتان مشاريعهما وإنجازاتهما المشتركة المعدة خصيصا لفائدة أطر المشترين بالبلدين.

وجرى الحفل بحضور سفير الجمهورية التونسية بالمغرب السيد محمد بن عياد.

يشار إلى أن مقاولة Fide Consulting عبارة عن مكتب استشاري متخصص في تدبير العلاقة مع الزبائن عبر اقتراح حلول جاهزة ووضع معايير على المقاس تتيح للمقاولة إمكانية تألية كافة النظم المعتمدة في التعامل مع زبائنها.

ومعلوم، أن حلول Fide Consulting تساعد المقاولات على مركزة المعلومات المتعلقة بالزبائن ومشاريعهم، مع تيسير إمكانية اتخاذ القرار، وتجويد الإنتاجية واكتشاف فرص أعمال جديدة.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *