جاري التحميل الآن

انتخاب السيد جلال عبد الكبير عن حزب الكتاب رئيسا جديدا لجماعة الشراط بإقليم بنسليمان .

مع الحدث.

انتخب صباح اليوم الخميس 21 أبريل 2022، السيد “جلال عبد الكبير”، عن حزب التقدم والاشتراكية، رئيسا جديدا لمجلس جماعة شراط بإقليم بنسليمان، وذلك بالأغلبية المطلقة، حيث حصل على 15 صوتا، من أصل 17 صوت المشكلة للهيئة الناخبة، وذلك تحت إشراف السلطة المحلية في شخص قائد قيادة شراط وممثلين عن قسم الشؤون الداخلية، وقسم الجماعات المحلية بعمالة بنسليمان.

وجاء انتخاب السيد “جلال عبد الكبير” لولاية أولى على رأس مجلس جماعة شراط، خلفا للسيد “سعيد الزايدي” الرئيس السابق لجماعة شراط.

وبخصوص انتخاب أعضاء مكتب المجلس، فقد فقد تقدمت لائحتان بترشيحهما، حيث حصلت اللائحة الأولى التي يقودها “عبد الله لمجمع” على عشرة (10) أصوات مقابل سبعة (07) للائحة الثانية برئاسة “بوشعيب بلكناوي”.

وفيما يلي لائحة أعضاء المكتب المسير للمجلس الجماعي لجماعة شراط :

– الرئيس : جلال عبد الكبير.

– النائب الأول : عبد الله لمجمع.

– النائب الثاني : لمفضل العمري. 

– النائب الثالث : يحيى البحري.

– النائب الرابع : الحسوني فاطمة.

واختتمت أشغال الجلسة، بكلمة رئيس مجلس الجماعة، “جلال عبد الكبير”، والتي وجه من خلالها رسالة شكر واقتدار للساكنة، كما هنأ كافة أعضاء المجلس على الثقة التي وضعوها في شخصه خلفا للسيد “سعيد الزايدي”، مؤكداً أنه سيواصل بمعية كل مكونات المجلس النهوض بتنمية الجماعة والترافع من أجل استكمال مختلف أوراش فك العزلة وتحقيق العدالة المجالية بين دواوير الجماعة، ليرفع في الأخير برقية ولاء وإخلاص باسم المجلس ونيابة عن الساكنة للسدة العالية بالله الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك