جاري التحميل الآن

برنامج العمل الاقليمي لمخطط البيئة والتنمية المستدامةبجهة سوس ماسة .

مع الحدث. أكادير.

ترأس اليوم الثلاثاء بقاعة الاجتماعات بمقر الولاية السيد الكاتب العام لولاية جهة سوس ماسة اجتماعا خاصا يهدف إلى بلورة إجراءات برنامج العمل للمخطط الإقليمي للبيئة والتنمية المستدامة، بحضور السيد المدير الإقليمي، وبعض ممثلي مختلف القطاعات الحكومية، والسيد المنسق الإقليمي للبيئة والتنمية المستدامة و السيدات والسادة اعضاء التنسيقية الإقليمية.

IMG-20221220-WA0091-300x139 برنامج العمل الاقليمي لمخطط البيئة والتنمية المستدامةبجهة سوس ماسة .

وفي مستهل كلمته الافتتاحية ذكر السيد الكاتب العام أن المغرب انخرط بشكل كامل ومنذ سنوات، تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، في الجهود الدولية المتعلقة بمجال البيئة والتنمية المستدامة، كما نوه بالمجهودات المبذولة من أجل تنزيل برنامج عمل المخطط الإقليمي للبيئة والتنمية المستدامة على صعيد المديرية الإقليمية.

وقد أكد المدير الإقليمي في كلمته على أهمية هذا المخطط وانخراط المديرية الإقليمية في البيئة والتنمية المستدامة بشكل استراتيجي وليس مناسباتي وعلى أهمية التعاون والشراكة من أجل تنزيل فعال لهذا المشروع المهم على المستوى الإقليمي.

بعد ذلك، قدم السيد المنسق الإقليمي للبيئة والتنمية المستدامة عرضا مفصلا حول المخطط الإقليمي للبيئة والتنمية المستدامة تناول فيه أبعاد و أهداف هذا المخطط، وآليات تنزيله، برنامج العمل السنوي لسنة 2023/2022، والدعم المتوقع تعبئته من طرف الشركاء من أجل تنزيل البرنامج السنوي. كما وجه دعوة لممثلي القطاعات الحكومية والشركاء للانخراط في هذا المشروع.

IMG-20221220-WA0090-300x135 برنامج العمل الاقليمي لمخطط البيئة والتنمية المستدامةبجهة سوس ماسة .

وقد شكل هذا اللقاء مناسبة لتعرف الشركاء على المخطط الإقليمي للبيئة والتنمية المستدامة وكذا دراسة سبل المساهمة في تنزيل البرنامج السنوي برسم سنة 2023/2022.

IMG-20221220-WA0089-300x135 برنامج العمل الاقليمي لمخطط البيئة والتنمية المستدامةبجهة سوس ماسة .

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك