بلاغ المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري

23 مايو 2020 - 1:27 ص
5

مع الحدث

عقد المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري اجتماعا عن بعد يوم الخميس 21 ماي 2020 تحت رئاسة السيد محمد ساجد الأمين العام للحزب تم في مستهل هذا الاجتماع قراءة الفاتحة ترحما على ارواح ضحايا جائحة كوفيد 19 للتعبير عن المواساة والعزاء لعائلاتهم وذويهم.
بعد المناقشة والتداول في القضايا المطروحة على جدول أعمال الاجتماع يؤكد المكتب السياسي على مايلي:
اعتزازه وتقديره بالنتائج الايجابية والنموذجية التي حققتها بلادنا خلال مرحلتي الحجر الصحي المنتهيتين في إطار إعلان حالة الطوارئ الصحية، لمحاصرة انتشار وباء كرونا المستجد وتدبير تداعياته الصحية والاقتصادية والاجتماعية، بمبادرة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وتوجيهاته الهادفة إلى المحافظة على صحة المواطن والمجتمع المغربي، وتقديم الدعم الاجتماعي للمتضررين من التدابير الاحترازية والاستباقية التي اتخذتها السلطات الحكومية .
منوهين في نفس الوقت بجهود وتضحيات الصفوف الأولى المرابطة في الواجهة من رجال ونساء في قطاعات مختلفة.
الإشادة بروح التضامن والتماسك الاجتماعي التي عبرت عنها مختلف فئات المجتمع المغربي والتضحيات التي يقدمها ويتحملها المواطنون والمواطنات المغاربة بكل ثقة ومسؤولية.
التأكيد على مواصلة انخراط أعضاء وهياكل حزب الاتحاد الدستوري في تنفيذ المخطط الوطني لمواجهة انتشار فيروس كورنا المستجد وتداعياته بالمساهمة والتحفيز والتأطير وبلورة الحلول والاقتراحات للخروج من الحجر الصحي.
كما يؤكد أعضاء المكتب السياسي على أهمية حكامة تدبير عملية استئناف النشاط الاقتصادي للمقاولات الوطنية وخصوصا الصغرى والمتوسطة، واستعادة نشاطها وفق شروط ومعايير نظام الوقاية الصحية والتباعد الاجتماعي الضامن لتجنب موجة انتشار جديدة لهذا الوباء

حزب الاتحاد الدستوري

تحميل البلاغ
تحميل صورة
Abdellatif Belmkadem

Téléphone: +212646008005
E-mail: Belmkadem99@gmail.com

Facebook
Twitter
Website
Email

This email was sent to hassikyoussef@gmail.com
why did I get this? unsubscribe from this list update subscription preferences
belcapital · 158, Av De L’ Armee Royale, 20000 Quartier: Centre Ville Casablanca 20100, Maroc · Casablanca 22000 · Morocco

Email Marketing Powered by Mailchimp

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: