جاري التحميل الآن

بلاغ … كافلام الاكشن الأمريكية مختل حاول اقتحام وكالة بنكية بحي البرانص بطنجة باستخدام حزام ناسف بلاستيكي ومصالح الأمن تتمكن من اعتقاله في وقت قياسي.

مع الحدث يوسف الجهدي

تمكنت عناصر أمن بولاية أمن طنجة، زوال اليوم الخميس 5 أكتوبر الجاري، من اعتقال شخص في الثلاثينيات من عمره حوالي “37 سنة” تقريبا ، من ذوي السوابق القضائية في قضايا إصدار الشيكات بدون رصيد، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة تهديد في حق المواطنين المقرون بمحاولة سرقة من داخل وكالة بنكية.
وحسب المعطيات الأولية للبحث، فقد ولج المشتبه فيه وكالة بنكية بحي البرانص بطنجة وهو يحمل حزاما ناسفا بلاستيكيا ، محشو بالسكر وبمواد لاصقة موصولة بأسلاك كهربائية، وهدّد بشكل وهمي واحتيالي بتفجير نفسه لتسهيل ارتكاب عملية السرقة من داخل الوكالة البنكية.

إلا أن التدخل الفوري والعاجل. لعناصر الأمن مكن من توقيف المشتبه فيه، وحجز الحزام البلاستيكي الذي كان يضعه تحت ملابسه، والذي تبين أنه حزام وهمي لا يحتوي على أي مواد متفجرة أو مهدِّدة لسلامة الأشخاص والممتلكات.

ومن جهة اخرى فقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع ظروف وملابسات هذا الملف ، قبل عرض المتهم على أنظار طبيب مختص لإجراء خبرة طبية بهدف التحقق من وضعه النفسي و العقلي أثناء قيامه بهذا العمل الإجرامي الخطير.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك