جاري التحميل الآن

بلاغ هام من وزارة التربية والتعليم الأولي والرياضة في النتائج الباهرة التي حققها المغرب مؤخرا .

بقلم عز الدين العلمي

قال مصدر مطلع أن السيد شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الابتدائي والرياضة، ترأس اول امس الجمعة أشغال المجلس الإداري لمؤسسة محمد السادس لأبطال الرياضة .

وأضاف ذات المصدر أن وزير التربية ذكر، في سياق هذا اللقاء الهام ، الذي يأتي بعد يوم واحد فقط من بلاغ الديوان الملكي، الذي أعلن من خلاله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لجميع المغاربة داخل وخارج أرض الوطن ، نبأ المجلس التنفيذي للفيفا اعتماد الملف المشترك الذي تقدم به المغرب وإسبانيا والبرتغال لتنظيم نسخة 2030 من كأس العالم لكرة القدم، بالإضافة إلى إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فوز بلادنا كذلك بتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2025.

وتجدر الإشارة إلى أن السيد شكيب بنموسى أشار إلى المكانة المتميزة التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، لأبطال هذا الوطن، الذين ساهموا في إشعاع صورة المملكة، والتي ترجمت في إنشاء عدد من القطاعات المهمة على كافة الاصعدة والمستويات بوطننا الغالي من خلال مؤسسة تهدف إلى تحسين الظروف الاجتماعية للأبطال الرياضيين، حيث استطاعت منذ إنشائها القيام بعمل جاد. وهي مسؤولة في عدة مجالات كالمساعدة الاجتماعية والرعاية الصحية… مما مكنها من المساهمة في تحسين ظروف عدد كبير من الرياضيين.

وناقش المجلس الإداري للمؤسسة مجموعة من النقاط المتعلقة بنتائج الأنشطة المنجزة وآفاق العمل في خدمة أبطال الرياضة وأبطالها.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك