جاري التحميل الآن

خطير ….. من ينصف أسرة مصطفى سرحان التي تعيش في خيمة بلاستيكية في العراء لأزيد من سنة ونصف ضواحي مدينة الدار البيضاء .

بقلم مول الحكمة.

في مشهد من الحزن والأسى والإحساس بالحكرة نتيجة الظلم الذي تعرضت له أسرة السيد مصطفى سرحان الذي ثم طرده من منزل ترعرع فيه لأزيد رفقة اسرته لازيد من 70 سنة من طرف شخص يدعى ” م .ق ” والسيد ممثل صاحب الجلالة على عمالة مديونة الذي أشرف شخصيا على عملية الإفراغ دونما مراعاة لمشاعر هاته الأسرة التي أصبحت بين عشية وضحاها تعيش الضياع والتشرد وسط كوخ بلاستيكي لأزيد من سنة ونصف دونما أي تعويض مادي أو إجراء قانوني في حقهم يقيهم قساوة أحوال الطقس و هموم الدنيا الصعبة.

IMG-20230123-WA0024-300x169 خطير ..... من ينصف أسرة  مصطفى سرحان التي تعيش في خيمة بلاستيكية في العراء لأزيد من سنة ونصف ضواحي مدينة الدار البيضاء .

الأسرة تعيش بين مفترق الطرق الرابطة بين بنسليمان ومديونة والكارة في اتجاه الدار البيضاء لذلك وجب على السلطات المختصة التدخل العاجل لانصاف هاته العائلة التي تعيش على مايجود به المحسنون عليها لأن المأساة فعلا حقيقة ونحن نعلم جيدا قساوة أحوال الطقس بالحواضر القريبة من مدينة الدار البيضاء خلال هاته الأيام فهل من مجيب.
يتبع …..

IMG-20230123-WA0025-300x169 خطير ..... من ينصف أسرة  مصطفى سرحان التي تعيش في خيمة بلاستيكية في العراء لأزيد من سنة ونصف ضواحي مدينة الدار البيضاء .

IMG-20230123-WA0022-300x169 خطير ..... من ينصف أسرة  مصطفى سرحان التي تعيش في خيمة بلاستيكية في العراء لأزيد من سنة ونصف ضواحي مدينة الدار البيضاء .

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك