جاري التحميل الآن

سكوب …..مسؤولون بجماعة العرگوب يستهزؤن بصورة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله

متابعة عزالدين العلمي.

هي رسائل مشفرة موجهة لعموم والمقصود بها هنا صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس حفظه الله، المكان جماعة العرگوب بمدينة الداخلة، وأمام أنظار جميع الأجهزة الأمنية والسلطات المحلية بالمدينة، كيف غابت مصالح الأمن على وقف هدا البطش الذي وصل إليه بعض رؤساء الجماعات والمنتخبون وحتى المسؤلون ، كيف لا تتم مراقبة ومحاسبة من سولت له نفسه أن يضع صورة ” عاهل البلاد ” حفظه الله ورعاك على جدران حائط متسخ وأمام كومة من الأزبال والنفايات ، أليس من المفروض إحترام صورة عاهل البلاد.

IMG-20220827-WA0005-300x169 سكوب .....مسؤولون  بجماعة العرگوب يستهزؤن بصورة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله

والصورة هنا ابلغ من الكلام …. صورة وأزبال وحائط متسخ ماهي الرسالة التي يريد أن تصل وما المقصود منها ولماذا بهذا الوقت بالذات، هي لافتة معلقة مكتوب عليها جماعة العرگوب يخلدون عيد الشباب كأن الجماعة ليست لها مداخيل من أجل تزين حائطها، أما كان المفروض على السيد الرئيس إعطاء أوامره لإزالة الازبال إحتراما واجلالا لملكنا الهمام.

للاسف الشديد لو كان شخصاً ممن يتبادلون التحيات في الليالي الحمراء، والقصد من الكلام هو، نظافة مساكن رؤسائها التي تفوح منها رائحة عود القماري وفي سيارته عود العنبر، وملابس مزينة بابهى حلة.

واقعة هي في مدينة الداخلة ومسؤلوها غائبون والرسالة هنا واضحة … هل ستتدخل الجهات المعنية من أجل إيقاف هدا العبث الذي يقع في خليج وادي الذهب أم ستستمر العبث إلى مالانهاية.
يتبع….

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك