جاري التحميل الآن

فوضى عارمة و مشاداة كلامية بدورة مجلس جماعة تيط مليل

 

 

بقلم : مروان عسالي

عقدت جماعة تيط مليل التابعة للمجال الترابي لإقليم مديونة جهة الدار البيضاء سطات، دورتها الاستثنائية، يومه الخميس 31 مارس 2022، على الساعة العاشرة والنصف صباحاً، بالخزانة البلدية لتيط مليل.

حيث شهدة الدورة فوضى عارمة و مشاداة كلامية وقلب الطاولة على النائب الثالث لرئيس جماعة تيط مليل، محمد البوشفي، من طرف النائب الثاني، يوسف المسعودي الادريسي، واخه لعلى المسعودي الإدريسي، رئيس لجنة الثقافية والرياضة، حسب ما صرح به النائب الثالث، لجريدة “مع الحدث”.

وأعتبر البوشفي، أن السبب الحقيقي وراء هذا الهجوم هو قيامه سابقاً بتسليط الضوء  على الإنتشار الغير مسبوق بعد إنتخابات 08 شتنبر، لظاهرة البناء العشوائي لمجموعة من الدوائر، والذي أكد أن معظم هذه البنايات إما تعود إلى أصول بعض الأعضاء بالمجلس أو فروعهم أو أنها متعلقة بوعود إنتخابية، مما يجعل الموضوع أكثر حساسية.
وصرح احد المستشارين بالمعارضة، خلال تصريح له لجريدة “مع الحدث”، أن جماعة تيط مليل تشهد إعادة لسيناريو جماعة سطات، من طرف النائب الثاني للرئيس ورئيس إحدى اللجن.

واعتبر احد المستشارين من الأغلبية، في تعليق له على الواقعة، لجريدة “مع الحدث”، أن هذا السلوك الغير المقبول من طرف أعضاء بالأغلبية ينم عن افتقادهم حس الديمقراطية وتشبعهم بالقبلية والتجبر بكون بعضهم أبناء أحد أعيان المنطقة.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك