جاري التحميل الآن

محمد الدعيع الحارس السابق لنادي الهلال السعودي يرفض فكرة التعاقد مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو.!؟

متابعة عز الدين العلمي.

علق الحارس السابق لنادي الهلال السعودي “محمد الدعيع” على أنباء توصل ناديه إلى اتفاق مع حارس المرمى المغربي الدولي “ياسين بونو” حامي فريق إشبيلية الإسباني.

وأكدت إحدى الصحف الرياضية أن نادي الهلال توصل إلى اتفاق نهائي مع حارس المرمى “ياسين بونو” وناديه الإسباني إشبيلية لتمثيل “الزعيم” للمواسم الثلاثة المقبلة.

واعترض.!؟ “محمد الدعيع” على دخول الهلال في مفاوضات ضم حارس مرمى أجنبي ، مؤكداً أن الفريق يضم حارسين من بين الأفضل في المملكة العربية السعودية أحدهما الدولي محمد العويس والآخر عبدالله العويس. معيوف.

وقال “محمد الدعيع” في تصريحات متلفزة لبرنامج “دورينا جير ” الهلال لا يحتاج إلى خدمات”ياسين بونو” في الوقت الحاضر خاصة في ظل وجود حارسين دوليين هما العويس والعويس معيوف.

وأشار الدعيع الحارس السابق للهلال السعودي، التعاقد مع حارس ( أجنبي خطأ ) !..؟، في ظل قلة الحاجة. كنت أتمنى أن يكون المحترفون الثمانية داخل الملعب”.

وتابع “محمد الدعيع “يفضل بشكل خاص أن يتعاقد الهلال مع لاعب أيسر ، في ظل عودة ياسر الشهراني من الإصابة ، وفي حال غيابه فلا بديل.

مضيفا يجب أن يكون للنادي الثلاثي الوطني في الفريق في حراسة المرمى ومربعات الظهير الأيمن سعود عبد الحمد والمدافع سواء البليحي أو الجحفلي وباقي المراكز هم أجانب.

وختم الدعيع تصريحاته قائلا، “رغم خسارة الهلال أمام النصر في نهائي كأس الملك سلمان للأندية ، إلا أن العويس كان أفضل نجم في الفريق على أرض الملعب (فكيف يفكر النادي…؟) لتقوية ميدان الحارس بنجوم عالميين على مستوى متميز؟ “

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك