البلطجة وقلة الحياء هادي.. الزميلين هشام شرق وحمزة الرويجع يتعرضان لاعتداء شنيع على يد الزبيري نائب رئيس جماعة أولاد حسين.

فبراير9,2023
IMG 20230209 WA0060

متابعة عبد الحق عبد النجيم.

تعرض الزميلين الصحافيين المهنيين هشام شرق وحمزة رويجع العاملين بجريدة “آش واقع تيفي” الوطنية، يومه الثلاثاء 7 فبراير 2023، لاعتداء شنيع على يد محمد الزبيري النائب الأول لرئيس جماعة أولاد حسين التابعة لإقليم الجديدة.

وفي ذات السياق، صرح المعتدى عليهما لـ”جريدة مع الحدث ”

”، أنهما كانا بصدد تغطية اعلامية مهنية لأحداث الدورة العادية للمجلس الجماعي، حيث تم مواكبة كافة اشغالها في بث مباشر وحصري لـ”اش واقع تيفي” متواصل دام لأربع ساعات.

IMG 20230209 WA0059

وفي نهاية اشغال الدورة العادية ولحظة القيام بتسجيل تصريحات من قبل المستشارين الجماعيين، حاول المستشار الجماعي الطيب بنغانم، النائب الأول لرئيس الجماعة السابق، الهروب من التصريح، ليهجم محمد الزبيري النائب على طاقم “اش واقع” ومنعهم وتخريب معدات التصوير، لينهال عليهما بوابل من السب والشتم أمام أعين الجميع، الشيء الذي خلف موجة استياء واستنكار في صفوف الحضور.

وأضاف ذات المتحدثان أن الأمر لم يفق عند هذا، بل عمد إلى تعنيفهما جسديا بقلب مقر الجماعة، بعدما خرب جميع ممتلكاتهما وسط حضور كثيف.

وأورد المعتدى عليهما في معرض تصريحاتهما، أنهما بصدد تقديم شكاية في الموضوع ضد الزبيري القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة، كما أن جمعية حقوقية دخلت على الخط مباشرة فور علمها بواقعة الاعتداء، الذي تعرض لها الزميلين هشام شرق وحمزة الرويجع.

ومن جانبها تعلن جريدة “مع الحدث ” الإليكترونية عن تضامنها المطلق واللامشروط مع الزميلين الذين تعرضا لاعتداء شنيع في أبشع صوره وأمام الفعاليات السياسية الحاضرة في أشغال دورة فبراير المقامة بالجماعة المذكورة.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *