السلطات المحلية بمدينة ابن أحمد تباشر حملة إنسانية لإيواء الأشخاص المشردين بدون مأوى خلال موجة البرد القارس.

يناير31,2023
IMG 20230131 WA0001

سطات مدينة ابن احمد

في بادرة إنسانية بما تحمله الكلمة من معنى باشرت السلطات المحلية في شخص السيد قائد الملحقة الإدارية التانية عملية إيواء الأشخاص المشردين والأشخاص بدون مأوى خلال موجة البرد القارس
حيث أشرفت السلطات المحلية بقيادة قائد المقاطعة التانية يوم أمس الإثنين 30يناير الجاري، على حملة شملت مختلف النقاط التي تعرف تواجد المشردين والأشخاص دون مأوى بالمدينة، لإلحاقهم بالمراكز الاجتماعية “ودار الأطفال ” قصد العناية بهم وحمايتهم من موجة البرد القارس التي تشهدها المملكة و مدينة ابن أحمد خلال هذه الفترة من فصل الشتاء.
الحملة استمرت لساعات متأخرة، تحت الإشراف الفعلي لقائد المقاطعة التانيةللمدينة، وأعوان السلطة ومدير دار الأطفال، وذلك لإيواء أكبر عدد ممكن من الاشخاص في وضعية الشارع وبدون مأوى.
وفي السياق ذاته ، قدمت السلطات المحلية العناية الكاملة للأشخاص الذين تم التكفل بهم، والمتمثلة في توفير المأكل والمبيت ، كما سيتم إحالة بعضهم على المستشفى من أجل فحصهم وتقديم الإسعافات الطبية اللازمة والأدوية الضرورية لهم قبل استقبالهم بدار الأطفال بالمدينة.
وتجدر الإشارة أن حملة إيواء وجمع الأشخاص بدون مأوى جاء تنزيلا لدوريات وزارة الداخلية بخصوص الاستعدادات للاستقبال موجة البرد والتقلبات المناخية وتأثيرها على الأشخاص بدون مأوى والمشردين، وفي إطار تنفيذ تعليمات السلطات الإقليمية .

متابعة عماد وحيدال.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *