الصويرة تحتضن الاعتكاف الوطني الأول للإعداد التنظيمي

يوليو3,2021
IMG 20210703 223152

بحضور 50 شابّة وشابّ، من مختلف مناطق المغرب، انطلقت يوم أمس الجمعة 2 يوليوز 2021، بمدينة الصويرة، حيث منبع الثقافة والفن، فعاليات الاعتكاف الوطني الأول للإعداد التنظيمي، والذي تنظمه الجمعية المغربية للتربية والطفولة شعار “إستمرار البناء.. بشكل أفضل”.

ويتماشى هذا الاعتكاف، الممتد على مدى ثلاثة أيام 2-3-4 يوليوز 2021، مع البرنامج السنوي للجمعية المغربية للتربية والطفولة واستراتيجتها للنهوض بمجال الطفولة والشباب والمهتمون بالفعل التربوي، وبلورة مقترحات للنهوض بالقطاع.

وأشرف على افتتاح الاعتكاف الوطني الأول، أمس الجمعة 2 يوليوز، المنسق الوطني للجمعية المغربية للتربية والطفولة، غالي لطيف، بحضور رئيس المجلس الإداري للجمعية، خالد گلوش، والمنسق الوطني للرابطة المغربية للشباب والطلبة، محمد نوفل عامر، إلى جانب ممثلي فروع الجمعية بالمملكة.
اليوم الأول من الاعتكاف، عرف انعقاد الدورة الثانية للمجلس الإداري للجمعية، بالإضافة إلى تكوين مجموعة من اللجان منها لجنة الأحكام العامة والانتقالية ولجنة التحكيم والتأذيب والمتابعة، لجنة العمل التربوي والسوسيوثقافي، لجنة المشاريع والشراكات، لجنة الإعلام والاتصال، لجنة الشأن التلمذي، لجنة قضايا الطفولة القومية، لجنة المحاسبة والتدقيق، بالإضافة إلى انتخاب مدراء الاقطاب للجمعية الجدد.

ويضم الاعتكاف، الذي تتواصل فعالياته على مدى ثلاثة أيام، ورشات تكوينية في مجال التسيير الإداري والمالي للجمعيات، وكيفية ولوج عالم المقاولة الاجتماعية وعدد من الورشات الأخرى.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *