أخر الأخبار
الأثنين. مايو 20th, 2024

القيادي التجمعي حرمة الله يندد بالأعمال الإرهابية بالسمارة ويعبر عن شكره للساكنة والسلطات المحلية لإنجاح المسيرة الحاشدة بالداخلة

نوفمبر5,2023
IMG 20231105 WA0127

عقب إختتام المسيرة الجماهيرية الحاشدة بالداخلة تنديدا بالعمل الإرهابي الجبان الذي استهدف مدينة السمارة، قال النائب البرلماني عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للإحرار حرمة الله محمد الأمين في تصريح صحفي أن البوليساريو باتت رسميا منظمة إرهابية بالاعتداء وترويع المدنيين الابرياء.

حرمة الله إعتبر خطوة البوليساريو
تشكل أخر مسمار يدق بنعشها وأنها باتت اليوم في مواجهة مباشرة مع المنتظم الدولي، الذي يدرج وبالإجماع خطوة البوليساريو ضمن خانة الأعمال الإرهابية .

وإعتبر حرمة الله أن هجوم البوليساريو على المواطنين المدنيين بالسمارة يوضح حجم اليأس والفشل التي وصل اليها المشروع الإنفصالي، وعرابيه بقصر المرادية .

كما جدد المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للإحرار التعبير عن تجند الساكنة خلف جلالة الملك محمد السادس نصره الذي يقود ثورة تنموية متكاملة وشاملة على كافة الأصعدة والمستويات، .

وفي ختام تصريحه نوه حرمة الله بالدور الحيوي الذي إضطلعت به السلطات المحلية في شخص والي الجهة خليل علي في إنجاح هذا الحدث الوطني التاريخي .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *