انطلاق المجلس الوطني لمنظمة الشبيبة الحركية: التزام وتطلعات الشباب نحو تغيير إيجابي

أبريل22,2024
IMG 20240423 WA0003

متابعة ابراهيم افندي

بدأت الدورة الأولى للمجلس الوطني لمنظمة الشبيبة الحركية بحضور عدد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك أعضاء من المكتب السياسي للحزب والكاتب العام للمنظمة. ترأس السيد يوسف اوطلحة افتتاح الجلسة بعد تلاوة آيات من القرآن الكريم وأداء النشيد الوطني المغربي.

ألقى السيد امين الزيتي كلمة افتتاحية رحب فيها بأعضاء المجلس الوطني وشجّعهم على دورهم الهام في تغيير الواقع السياسي والاجتماعي بالبلاد. كما أكد على أهمية تمكين الشباب من المشاركة الفعّالة في التنمية من خلال توفير الآليات والأدوات اللازمة.

وفي كلمته، ألقى السيد عادل الشتيوي، عضو المكتب السياسي المكلف بالتنظيم الشبابي، الضوء على التزام الشباب الحركي بالجدية والتعبير عن الآراء بحرية ومسؤولية داخل المنظمة. كما أشار إلى أهمية المنظمة كفضاء للحوار والترافع، مع التأكيد على دورها في صياغة القرارات بشكل مستقل.

من جانبه، أكد السيد ادريس السنتيسي، عضو المكتب السياسي للحزب ورئيس الفريق الحركي بمجلس النواب، على انفتاح الحزب على كافة الآراء والتعبيرات، واستعداده لاستقبال مقترحات الشبيبة وتحويلها إلى مشاريع قوانين.

انتهت الجلسة ببدء عملية انتخاب هياكل المنظمة، بما في ذلك رئاسة المجلس الوطني وأعضاء المكتب التنفيذي، مع تلاوة برقية الولاء لجلالة الملك.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *