بعد مقال جريدة مع الحدث .. أمن المنطقة الثالثة ينجح في تدخلات أمنية ميدانية بحي أبواب مراكش

أبريل14,2024
IMG 20240414 WA0007

○ إبراهيم أفندي  _ مع الحدث :

أفاد مصدر مطلع أن مصالح الأمن بالمنطقة الأمنية الثالثة المنارة بمدينة مراكش، تمكنت مساء اليوم السبت من إيقاف عدد من الأشخاص  في حالات تلبسية و في قضايا متنوعة، والتحقق من هويات أشخاص بمناطق متفرقة بحي أبواب مراكش .
و في هذا الصدد، عاين طاقم جريدة مع الحدث العمل الأمني الذي أشرف عليه رئيس المنطقة الأمنية الثالثة المنارة بالنيابة و رئيس الدائرة 17 رفقة فرق الشرطة القضائية و الأبحاث الميدانية و الدراجين، حيث تم القيام بجولات ميدانية بجميع النقط الرمادية بحي أبواب مراكش (الضحى).

IMG 20240414 WA0008
و قد أسفرت تدخلات العناصر الأمنية بمناطق مختلفة من الحي المذكور (15 و 16 و 20 و 39) عن حصيلة همت توقيف و حجز أربع دراجات نارية غير متوفرة على وثائق إضافة إلى توقيف 6 أشخاص في حالة سكر و 3 أشخاص بسبب حيازة المخدرات و تنقيط 30 شخص.

هذا، و تم خلال هذه الجولات الأمنية لمناطق متفرقة بالحي المذكور، توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية متلبس بحيازة حوالي 50 غرام من مخدر الشيرا على مستوى مدارة فدوى طوقان .

IMG 20240414 WA0006

جدير بالذكر، أن هذا العمل الأمني شهد لقاءا تواصليا مع سانديكات العمارات و ممثلي جمعيات المجتمع المدني بحي أبواب مراكش، تناول سبل التعاون مع الأمن الوطني  بهذه المنطقة من مقاطعة المنارة بمدينة مراكش، من أجل وضع خطة استباقية و تنسيق أمني لمحاربة كل ما يسيء لترابها، من ترويج للمخدرات واللصوصية، وحفظ أمن المواطنين و المواطنات .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *