بلاغ: فعاليات جمعوية تتضامن مع رئيس جماعة سطات. 

IMG 20240620 WA0083 1

متابعة/ عمادوحيدا

 

نص بلاغ…

في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه الساحة السياسية المحلية في سطات، تعيش المدينة حالة من الجدل والتوتر الشديد بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها رئيس جماعة سطات، المصطفى الثانوي، عضو حزب الاستقلال. هذه الانتقادات جاءت على خلفية مجموعة من الملاحظات المسجلة من قبل المفتشية الترابية العامة، التي اعتبرتها انتقادات لاذعة لإدارته ولسياسته الإدارية.IMG 20240620 WA0072

الهجمة الشرسة ضد المصلحة العامةتزايدت حدة الهجوم على رئيس الجماعة بعد نشر مجموعة من الانتقادات على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم استهدافه بشكل فظيع وخطير، مما أدى إلى تأجيج النقاش العام حول إدارته للشؤون المحلية. ومع اقتراب انتهاء فترة ولايته واقتراب موعد الانتخابات الرئاسية المقبلة، يتزايد الضغط عليه للاستجابة للملاحظات المقدمة والرد عليها خلال مهلة قانونية محددة.IMG 20240620 WA0073

دعوات للتضامن والوقوف بجانب القيادة الجماعية

في مواجهة هذه الانتقادات الشديدة، أعلنت فعاليات جمعوية بسطات تضامنها المطلق مع رئيس الجماعة، داعية إلى الالتحام والتضامن بما يخدم المصلحة العامة ويحقق الاستقرار السياسي والاجتماعي للمدينة. كما نددت هذه الفعاليات بما اعتبرته تحاملاً كبيراً من جهات معينة تسعى لتقويض الاستقرار السياسي في سطات، ودعت إلى فضح القوى المفسدة التي تحاول استغلال الوضع لأهداف شخصية وضرب الاستقرار العام.

في ختام النقاش حول الوضع السياسي في سطات، يتبين أن الجدل الحالي ليس مجرد انتقادات عابرة، بل يشكل تحدياً جاداً للاستقرار السياسي والتنموي في المنطقة. لذا، يتعين على جميع القوى الحية والجمعيات الجماعية بالمدينة أن تتحد لمواجهة هذه التحديات بروح الوحدة والتضامن، وأن تسهم في تعزيز الحوكمة المحلية وإحداث التغيير الإيجابي المنشود في المجتمع.

تحاملا كبيرا من جهات متعددة يستهدفون رئيس جماعة سطات.مطالبة بالرد على الملاحظات المقدمة من قبل المفتشية الترابية العامة.دعوات للالتحام والتضامن من أجل المصلحة العامة وتعزيز الاستقرار السياسي.نداء لفضح القوى المفسدة التي تسعى لزعزعة الاستقرار العام في سطات.

IMG 20240830 WA0132

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *